• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بعد أن حسم «فخر أبوظبي» كأس نائب رئيس الدولة

«طائرة الجزيرة» تحتفل باللقب أمام العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

يُتوج الجزيرة رسمياً مساء اليوم في صالته بلقب كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للكرة الطائرة، بعد أن حسم اللقب قبل جولة من انتهاء المسابقة بفوزه على بني ياس 3/صفر، وذلك خلال مباراة فخر أبوظبي» أمام العين حيث يسعى لعبور «الزعيم» وحصد العلامة الكاملة « 12 من 12 »، بعدما نال شرف أول فريق يفوز بكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة المستحدثة هذا الموسم، في وقت ذهب لقبا كأس الاتحاد ودرع الدوري لبني ياس، فيما فاز الشباب بكأس «السوبر».

وأكمل لاعبو الجزيرة كافة استعداداتهم لاحتفالية اليوم، بعد نجاح الفريق في العودة إلى منصات التنويج، حيث كانت كأس صاحب السمو رئيس الدولة موسم 2009/2010 آخر البطولات التي دخلت الخزانة الجزراوية ليفتح «فخر أبوظبي» صفحة جديدة مع البطولات، وخصوصا أن لقب كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة أكبر مؤشر للمسابقات المتبقية هذا الموسم.

استهل الجزيرة رحلة الفوز بلقب كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة بعبور الشباب والوصل، لتمنحه نقاط المباراة الثلاث أمام بني ياس فرصة الفوز باللقب الذي ينتظر أن يعززه في «موقعة العين»، فيما يسعى الجهاز الفني لمواصلة مسيرة النجاح في هذه المسابقة، وخصوصا أن الفريق سيلاقي الشباب في المرحلة الثانية من الدور التمهيدي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة الجمعة المقبل، حيث تعتبر مباراة العين اليوم بروفة قوية لمواجهة «الجوارح»، فيما رفع لاعبو الجزيرة شعار المحافظة على هذا المكتسب، بالسير على درب النجاحات من أجل حصد النتائج الإيجابية، في كأسي صاحب السمو رئيس الدولة، والمغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وفي المقابل، يسعى « البنفسج» للفوز على الجزيرة من أجل الوصول إلى النقطة الثامنة التي تمنحه «الوصافة»، خصوصا أن الفريق يحتل المركز الثالث متأخراً عن بني ياس «الوصيف» بفارق عدد مرات الفوز، بعد تساويهما في النقاط 5 لكل منهما.

وكان « العين» قد حصد فوزه الأول في المسابقة على حساب الشباب 3/ صفر في الجولة الماضية. وتضم كتيبة الإنجاز الجزراوية، عبيد مبارك الزعابي مدير الفريق والمدرب الأرجنتيني خوان مانويل باريال ومساعده محمد عبد الرحيم ومحمد عصام الدين حسين اختصاصي العلاج الطبيعي واللاعبين سيف راشد كابتن الفريق، ومحمد البادي، وأحمد حسين العطاس ومنصور عمر الكثيري وحامد عمر الكثيري، وعوض سالم وأحمد الصم، أحمد الزعابي، علي الحمادي، أحمد الصيعري، محمد المعمري، إضافة إلى الأجنبي ماداس ديتلفسن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا