• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

منتخب المصارعة يكمل جاهزيته لـ «آسيوية» قطر

«جودو الناشئين» يدشن مشاركته في «دولية» براغ اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يطمح منتخبنا لجودو الناشئين إلى تحقيق إنجاز جديد في بطولة براغ الدولية التي تفتتح مساء اليوم وتستمر 3 أيام بمشاركة العديد من دول العالم. وتضم قائمة منتخبنا خليفة فيصل الحوسني، راشد علي المشجري، ميثاء عبدالله النيادي، وهاجر عبدالله النيادي إلى جانب المدرب نعمان سويدان على أن يلحق بهااليوم محمد جاسم سجواني الأمين العام المساعد رئيس البعثة.

وتأتي المشاركة في دولية براغ، في إطار التحضيرات لبطولة الخليج المقبلة التي تستضيفها الإمارات أغسطس المقبل في صالة آيبيك في أبوظبي برعاية شركة الاستثمارات البترولية الدولية «آيبيك».

من جهة أخرى، انتظم منتخب المصارعة في معسكره في القاهرة استعدادا للمشاركة في بطولة آسيا التي تقام في قطر من 6 إلى 10 مايو المقبل، بعد أن اعتمد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج أسماء البعثة على ضوء ترشيح اللجنة الفنية، عقب معسكر الإعداد الذي تم خلال العطلة المدرسية في مقر الاتحاد في أبوظبي بمشاركة 34 لاعبا، بالتعاون مع نادي تراث الإمارات بهدف تكوين قاعدة عريضة للعبة. وتتكون البعثة من ياسر بومجيد مدير المنتخب والمدرب شعبان السيد واللاعبين بدر العلي وسلطان السويدي وسالم الزعابي . ويأتي المعسكر في إطار الاستعداد لبطولة آسيا، ويتضمن إقامة عدة مباريات ودية مع الفرق المصرية.

على صعيد آخر، تنطلق صباح اليوم في صالة اتحاد المصارعة والجودو الرئيسية في منطقة المشرف في أبوظبي وصالة مركز الرقة في الشارقة منافسات الجولة الثالثة من دوري أيبيك للجودو الذي يقام برعاية رئيس اتحاد المصارعة والجودو، ويلعب بنظام المجموعتين، وتضم المجموعة الأولى فرق أندية الاتحاد، الشامخة، العجبان، بدع المطاوعة، نادي العين، فيما تضم المجموعة الثانية أندية الإمارات الشمالية، دبي، الخليج، حلوان، الفجيرة، عجمان، كلباء، خورفكان. ويلي هذه الجولة، ختام البطولة الذي سيقام في صالة الاتحاد الرئيسية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا