• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

كأس دبي للبولو تختتم اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

فاز فريق الإمارات بقيادة عمرو زيدان على فريق مهرة بقيادة الشابين خلف راشد وحبتور محمد الحبتور بنتيجة 7 أهداف مقابل 5 في كأس دبي للبولو التي تختتم اليوم، فيما تجاوز فريق الحبتور بقيادة النجم محمد الحبتور منافسه فريق الدكتور ايه بقيادة عبدالرحمن ابار بنتيجة 8 أهداف مقابل 4 أهداف ونصف. وجدد الفريقان الفائزان ومعهم مهرة فرصتهم لبلوغ المربع الذهبي إلى جانب بن دري الذي حجز مقعده مبكراً ليكون طرفاً في نهائي البطولة بفوزه على الحبتور 7|5 وتفوقه على فريق الإمارات 6 ونصف مقابل 5 أهداف.

دانت الأفضلية لفريق الإمارات منذ بداية مباراته أمام مهرة، بتسجيله 3 أهداف بواسطة اللاعبين ناتشو هدفين وهدف لزميله فاكوندو، ومع نهاية الشوط ينجح جونزاليس لاعب فريق مهرة بتسجيل هدف فريقه الوحيد بالشوط.

وسجل فريق الإمارات 3 أهداف في الشوط الثاني عن طريق لاعبيه عمرو زيدان وفاكوندو وناتشو ولكل منهم هدف، واضاف فريق مهرة هدفه الثاني عن طريق خلف الحبتور لتصل النتيجة إلى 6 أهداف مقابل هدفين لفريق مهرة. ونشط قليلاً فريق مهرة في الشوط الثالث بعد أن قاد العديد من الهجمات واستثمر هجمتين ترجمهما لهدفين عن طريق حبتور الحبتور والثاني للمحترف ماريو جوميز، مقابل هدف وحيد لفريق الإمارات من ضربة جزاء على بعد 40 ياردة تصدى لها اللاعب ناتشو مسجلاً الهدف السابع لفريقه.

وسعى فريق مهرة لتعديل النتيجة في الشوط الرابع والأخير وضيق الفارق لهدفين بتسجيله هدفين عن طريق لاعبيه ماريو جونزاليس، لينتهى اللقاء بفوز فريق الإمارات بنتيجة 7 أهداف مقابل 5 أهداف، ليحصد كل فريق نقطتين من فوز وخسارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا