• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الإمارات تتصدر اليوم الأول

هونج كونج وماليزيا والهند على قمة شراع آسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

اعتلى منتخب هونج كونج صدارة فئتي الليزر راديال والليزر 4.7 التي تقام ضمن فعاليات البطولة الآسيوية المفتوحة للشراع الحديث للشباب، والتي تختتم غدا بمشاركة 108 لاعبين من 8 دول، في حين تصدر منتخب ماليزيا منافسات الأوبتيمست للفئة نفسها، أما منتخب الهند فجاء على قمة الليزر ستاندرد، وظهر منتخبنا بصورة جيدة في اليوم الأول من البطولة، حيث اعتلى صدارة فئتي الليزر راديال والليزر 4.7.

ويستضيف المنافسات نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، حيث يمثل الإمارات في البطولة، عبد الله سعيد المهيري في فئة الليزير راديال، وعبد الله العمودي وأحمد ثاني الشامسي في فئة الليزر 4.7، وعبد الله المنصوري واليازيه المنصوري وعبد العزيز الحمادي ومحمد سعيد المنصوري في فئة الأوبتيمست.

وتستكمل اليوم منافسات الفئات الأربع على أن تقام غدا المرحلة النهائية ويتوج بعدها الفائزون في الفئات التي تتضمنها البطولة.

وكانت البطولة انطلقت صباح الثلاثاء الماضي، وسط أجواء تنافسية مثيرة من الجميع، وشارك في فئة الأوبتيمست 74 لاعبا ولاعبة، والليزر 4.7,13 لاعبا ولاعبة، الليزر راديال 14 لاعبا ولاعبة والليزر استاندرد 7 لاعبات.

وتعد جولة أبوظبي النهائية للبطولة التي انطلقت 16 نوفمبر العام الماضي في مدينة شيناي الهندية، في حين استضافت الجولة الثانية هونج كونج تحت مسمى أسبوع سباقات هونج كونج الشراعية من 12 – 17 فبراير الماضي، فيما انطلقت الجولة الثالثة في سنغافورة من 18 إلى 21 مارس الماضي، في مركز الشراع الوطني في مسابقات الشراع والصيد للشباب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا