• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

صراع بين «التبر 1» و«ناس 11» على اللقب

«الخشبية» ترسم لوحة «الرابعة» في الميناء السياحي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

يعلو هدير المحركات في الميناء السياحي اليوم مع انطلاق منافسات سباق دبي للقوارب الخشبية السريعة، الجولة الرابعة من بطولة الإمارات، الذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية. ويبدأ السباق في العاشرة صباحا، ويقطع المشاركون مسافة 31.8 ميلا بحرياً، موزعة على 7 لفات، طول الواحدة 3.5 ميلا بحريا، إضافة إلى لفة البداية بطول 6.8 ميلا بحريا، حيث ستدور القوارب حول مسار السباق في الميناء السياحي في محاذاة هلال نخلة جميرا وداخل منطقة الميناء السياحي وهو المكان المعتاد للسباقات البحرية السريعة الذي شهد العديد من السباقات ومنها بطولتا العالم للزوارق السريعة اكس كات والفئة الأولى سابقا.

الجدير بالذكر أن سباق اليوم كان مقررا الجمعة الماضي، إلا أن حالة البحر حالت دون ذلك، وأكملت اللجنة المنظمة للسباق كافة الترتيبات من اجل إنجاح الحدث بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين في القيادة العامة لشرطة دبي وجهاز حماية المنشات الحيوية والسواحل وقناة دبي الرياضية وذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقد أمس الأول في مقر النادي.

وحسب مراقبة اللجنة المنظمة لحالة البحر وتقارير الأرصاد الجوية فإن الأجواء ستكون ملائمة للسباق، حيث تتراوح سرعات الرياح بين 2-3 عقدة، فيما يصل ارتفاع موج الساحل إلى قدم واحد مما يتيح فرصة لأداء أفضل للقوارب المشاركة.

وشهد مقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الميناء السياحي عصر أمس استكمال إجراءات المشاركة بإجراء الفحص الفني وعقد الاجتماع التنويري الخاص بين اللجنة المنظمة والمتسابقين المشاركين بحضور عارف سيف الزفين عضو مجلس الإدارة مشرف عام السباق وهزيم القمزي المدير التنفيذي في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

وقال عارف سيف الزفين: «كافة التجهيزات والتحضيرات أكملت لإقامة السباق»، مطالبا جميع المشاركين ضرورة التزام التوجيهات والتعاون إلى أقصي درجة مع اللجنة المنظمة واللجان المعاونة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا