• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  12:24    ترامب يدين هجوم مانشستر، ويصف منفذيه " بالخاسرين الأشرار"         01:13     مقتل عشرة جنود في هجوم على قاعدة للجيش الافغاني         01:13     القوات العراقية تستعيد السيطرة على بلدة القيروان القريبة من الحدود السورية         01:14    عباس يؤكد التزامه بالتعاون مع ترامب لعقد صفقة سلام تاريخية مع الإسرائيليين     

طالب بتذليل العقبات في القرية الأولمبية قبيل الانطلاقة

عمدة «ريو» يحمل على اللجنة المنظمة: هذا من فعل غرباء!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 يوليو 2016

ريو دي جانيرو (أ ف ب)

اتهم عمدة ريو دي جانيرو إدواردو بايس اللجنة المنظمة لأولمبياد ريو بالتقصير في مهامها وسط المشاكل التي تعصف بالقرية الأولمبية، وشن حملة على اللجنة المنظمة قبل أسبوع من انطلاق الألعاب الأولمبية.

وذكر بايس في مقابلة مع صحيفة إستادو في ساو باولو «قالوا أن القرية الأولمبية جاهزة تماما، أخذت اللجنة المنظمة الأمر على عاتقها مدة ثلاثة أشهر، في تلك المدة، ولج العديد من الناس أسوار القرية الأولمبية وسرقوا العديد من الأغراض».

وتابع بحديثه مكيلا التهم لأعضاء اللجنة المنظمة :«تركت الأبواب مفتوحة، لم تظهر اللجنة المنظمة أدنى اهتمام».

وأكد بايس انه أعلم بهذه المسائل الأسبوع الفائت، رغم الاجتماعات الدورية التي عقدها مع اللجنة المنظمة بغية التأكد من سير الأعمال بشكل صحيح.

وتلقى بايس صدمة كبيرة غداة رفض البعثة الأولمبية الأسترالية المكوث في القرية الأولمبية يوم الأحد الماضي، ولم تلق هذه المسألة استحسان بايس الساعي لإظهار البرازيل بأبهى صورة قائلا: كان خطأ لا يغتفر، خصوصا وانه طاف إلى السطح قبيل انطلاق الألعاب الأولمبية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا