• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«مرموق» يحيي حفل الزمول

«ند الشبا» تعانق لقب «صباحيــة الحول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

اعتلت «ند الشبا» لـ سهيل سالم محمد سهيل العامري قمة الشوط الرئيسي للحول محليات، وتوجت بناموس الشوط الرئيسي للحول في الفترة الصباحية لليوم الثامن، وقطعت مسافة الـ 6 كم في توقيت زمني قدره 9:14:07 دقائق محققة التوقيت الأفضل في السباق، وجاءت في المركز الثاني «مرموقة» لـ سيف خلفان الغويص، وأحرزت «العاصمة» لـ محمد طالب عقيل المري المركز الثالث.

وجاءت «بداية» المملوكة لـ محمد سلطان بن مرخان الكتبي في صدارة الشوط الرئيسي للحول مهجنات قاطعة مسافة السباق في توقيت قدره 9:25:00 دقيقة، وحلت في المركز الثاني «سرابة» لـ عبيد محمد حمدان سالمين المنصوري، وحصلت على المركز الثالث «أبراج» لـ راشد سعيد بن منانة الكتبي.

وعاد شعار صعب المضمرين مرة أخرى في شوط الزمول المحليات لينتزع الناموس، عبر «مرموق» الذي اعتلى قمة الأصايل بالشوط الرئيسي للزمول، وسطر إنجازه الرائع بعد أن قطع رحلة السباق متفوقا على «حشيم» لـ خليفة علي راشد النعيمي، وجاء ثالثا «صوغان» لـ سالم نايع بالشاوي الغفلي، وحسم «النشمي» لـ سعيد عبدالله سعيد النابودة صدارة الشوط الرابع للزمول المهجنات مسجلا زمنا قدره 9:43:00 دقيقة، وجاء في المركز الثاني «فراع» لـ حمد متعل حمد المنخس المري، وحصل «البدع» لـ حمد غانم سلطان الهديفي على المركز الثالث. وحلقت «الشرود» لـ محمد راشد محمد سبت الخييلي بالمركز الأول في الشوط الخامس للحول المحليات، وجاءت في المركز الثاني «هملولة» لـ ناصر حمد سهيل عوضة الخييلي، وحصلت «ناصية» لـ محمد مبارك زاهرة الخييلي على المركز الثالث.

وفرضت «نشرة» لـ محمد مظفر العامري سيطرتها على الشوط السادس للحول المهجنات، وجاءت «الشاهينية» لـ سعيد محمد حمرور العامري في المركز الثاني و«أشواق» لـ سلطان مطر مرخان الكتبي في المرتبة الثالثة، وسجل «هملول» لـ مبارك محمد مبارك المنصوري حضورا قويا في الشوط السابع للزمول المحليات، وجاء «مشاكس» لـ سهيل حمد نهيان العامري في المركز الثاني، و«شاهين» لـ سيف غانم المنصوري في المركز الثالث.

وتفوق «الذيب» لـ مبارك راشد حميد العبد المنصوري في صدارة الشوط الثامن للزمول المهجنات، وجاء «الغزال» لـ محمد سهيل اليبهوني الظاهري في المركز الثاني و«مميز» لـ ضحى مبارك الكتبي في المركز الثالث، وأوفت «وعد» بوعده لمالكه محمد عبدالله ثاني النعيمي بعد فوزه بالشوط التاسع للحول المحليات، وجاءت «جبارة» لـ رياض ثامر السعدون في المركز الثاني و«شهرة» لـ عبدالله جعفر مرخان في المركز الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا