• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

أم القيوين تحتفل بكبار السن في يوم «زايد للعمل الإنساني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 يونيو 2017

سعيد أحمد (أم القيوين)

نظمت مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية بأم القيوين، بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية، مبادرة «قوافل الشواب»، وذلك تزامناً مع احتفالات الدولة بيوم «زايد للعمل الإنساني».

وشهد الحفل، الذي أقيم الأسبوع الماضي في قاعة الشيخ خليفة للأفراح والمناسبات بأم القيوين، الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس أمناء مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية، وأعضاء المجلس الوطني الاتحادي خلفان عبدالله بن يوخه، وعائشة راشد ليتيم، وعدد من المسؤولين والمتطوعين.

وقال الشيخ ماجد المعلا: إن احتفالنا مع كبار السن، يأتي احتراماً لهذه الفئة التي أعطت الكثير من خيرها لأبنائها ووطنها، وتحملت المشقة والتعب في الماضي، وبذلت الجهد من أجل تربية أبنائها، الذين أصبح لهم شأن في المجتمع، لافتاً إلى أنه يجب علينا جميعاً أن نوفر الرعاية المناسبة للمسنين، وتقديم يد العون لهم والمساعدة، وعدم إغفال دورهم البارز في تطور النهضة العمرانية في الدولة.

وتضمن الحفل، الذي شاركت فيه مؤسسة «كوتوبيا» للمسؤولية الاجتماعية، عدداً من الفقرات التراثية من تقديم فرقة الفنون الشعبية، إضافة إلى قصائد شعرية، أدخلت السرور والفرح في نفوس المسنين.

وفي ختام الحفل، كرم الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا، بحضور راشد الحمر مدير عام مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية، ويوسف العبيدلي الرئيس التنفيذي لمؤسسة «كوتوبيا»، المسنين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا