• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تصدر الترتيب العام لطواف المغرب

سكاي دايف بطل مرحلة «واجدة - الناضور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

حسن الخميس (المغرب)

واصل فريق «سكاي دايف دبي» الدولي للدراجات سيطرته على مجريات طواف المغرب بفوزه في المرحلة السادسة التي جرت أمس الأول من مدينة واجدة في الشرق المغربي وحتى مدينة الناضور بطول 145 كم، وذلك عن طريق دراجه المغربي الشاب المحترف هادي سفيان الذي نجح في إستعادة القميص الأبيض. وسيطر الفريق على الترتيب العام لكافة الفرق والمنتخبات المشاركة التي يصل عددها إلى 26 يمثلهم 120 دراجا وذلك باحتفاظ المتسابق البرتغالي ادكربينتو على القميص المنقط بالأحمر والأبيض الخاص بالمرتفعات.

شهدت منافسات جولة أمس الأول قمة الإثارة والندية من جميع الدراجين، وشكلت أصعب المراحل لكثرة المرتفعات والمنخفضات والطرق الملتوية، الأمر الذي صعب المهمة على الكثير من الدراجين المحترفين، خاصة وإنها شهدت تيارات هواء جانبية قوية باردة زادت من معاناتهم وصعوبة المرحلة التي دخلها جميع المتسابقين على اعتبار أنها أسهل من المرحلة التي سبقتها وهي مرحلة «جرسيف - وجدة».

وشهدت المرحلة أيضا قمة التخطيط الفني للمدرب الوطني حميد محراب الذي استغل كفاءة وخبرة دراجيه في ضربة المقدمة التي تركت لكوكبة من دراجي تركيا وبلجيكا والجزائر لفترات كبيرة ولكن في نهاية الكيلومتر الأخير اصطف خمسة من دراجي سكاي دايف في طابور، وفي الأمتار الأخير فتح الفريق المجال لزميلهم هادي سفيان «24 سنة» للاختراق والانطلاق صوب المقدمة وهم محيطون به لمنع أي من منافسيه للحاق به حيث استغل اللاعب جل طاقته ونجح في استغلال الفرصة ليصل إلى خط النهاية بنجاح وقوة ويفوز بالجولة باقتدار وسط فرحة عامرة من جانب كل أعضاء الفريق والقائمين عليه من فنيين وإداريين.

ويدخل الطواف اليوم مرحلته الثامنة وهي «تطوان - طنجة» التي تقام لمسافة 104 كم وهي مرحلة حاسمة ستظهر إلى حد كبير هوية الفريق الذي سيصعد إلى منصة التتويج.

واكد حميد محراب مدرب الفريق ان الدراجين حريصون على مواصلة التفوق، مشيرا إلى ان لاعبيه يعرفون واجباتهم وحريصون على تقديم الأفضل الذي يلبي طموحاتهم،قائلاً: اسم الفريق ومكانته جعلا عددا كبيرا من المحترفين يبدون رغبتهم في الانضمام إلى صفوف سكاي دايف.

ترويسة

هنأ منصور جمعة بوعصيبة رئيس فريق سكاي دايف دبي للدراجات على فوزه بالمرحلة السابعة، وصدارة الترتيب العام، وتمنى له المزيد من التوفيق في المراحل المقبلة من الطواف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا