• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كينج إلى 4 مواسم جديدة مع ليستر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 يوليو 2016

لندن (أ ف ب)

جدد الويلزي الدولي أندي كينج عقده مع ليستر سيتي الإنجليزي لأربعة مواسم إضافية، وفق ما ذكره حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أمس.

وانضم كينج بالتالي إلى قائمة النجوم الذين فضلوا مواصلة المسيرة مع الذئاب أسوةً بالهداف الكبير جايمي فاردي.

وذكر النادي على موقعه الرسمي عقب تمديد عقد كينج في كينجز باور ستاديوم: «يساورنا الفخر للإعلان عن تجديد لاعب خط الوسط أندي كينج ولاءه لليستر لأمد بعيد، وقد مدد بالفعل عقده معنا حتى 2020». واستهل كينج مشواره الاحترافي في رفقة ليستر العام 2007، وخطف 59 هدفاً في 331 مباراة مع الفريق، كما خاض 29 مباراة مع الذئاب الموسم المنصرم مسهماً في معانقة الفريق أسمى الألقاب في بلاد الضباب، كما شارك مع منتخب بلاده ويلز في كأس أوروبا 2016، قبل سقوطه في موقعة المربع الذهبي صفر-2 أمام البرتغال.

وانفرجت أسارير كلاوديو رانييري عقب تمديد كينج عقده مع النادي، وسط سعي المدرب الإيطالي للحفاظ على نجومه، علماً أنه خسر جهود الفرنسي نجولو كانتي الذي فضل الرحيل إلى تشيلسي الإنجليزي، فيما يسعى رانييري جاهدا لإقناع الجزائري رياض محرز، أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، بالبقاء داخل أروقة ليسترالذي

طالب لاعبيه السويسري المخضرم جولكان إينلر، والمدافع البلجيكي ريتشي دي لاييه، بالبحث عن نادٍ جديد، عقب عدم إدراج اسميهما في قائمة الفريق الذي يتأهب لخوض غمار معسكر تدريبي في الولايات المتحدة .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا