• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فينجر يبحث عن مهاجم «محنك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 يوليو 2016

القاهرة (الاتحاد)

كشف الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي النقاب عن أنه ما زال يبحث عن مهاجم «محنك» وصاحب خبرة كبيرة في مركزه، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري الإنجليزي «البريميرليج».

وأعترف مدرب «المدفعجية» بأن المهاجمين الذين كان يضع عينيه عليهم للاختيار فيما بينهم خذلوه جميعاً أواستسلموا لأنديتهم، أو فضلوا أندية أخرى.. وأول هؤلاء المهاجمين هو الفرنسي الكسندر لاكازيت مهاجم ليون الفرنسي الذي رفض ناديه عرضاً من أرسنال بمبلغ 35 مليون يورو.. والثاني هو الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم نابولي والمنتقل حديثاً إلى صفوف يوفينتوس تورينو مقابل 90 مليون يورو.

وكان فينجر وإدارة أرسنال على استعداد لدفع 60 مليون يورو نقداً إلى اللاعب أوليفييه جيرو مقابل الحصول على خدمات هيجواين من نابولي ولكنه فشل في إقناع النادي الإيطالي بهذه الصفقة.

أما المهاجم الثالث الذي كان فينجر يتمنى ضمه ولم ينجح فهو الإنجليزي جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي بطل البريميرليج الموسم الماضي والذي فضل الاستمرار مع ناديه لاستكمال مغامرة التألق والإجادة معه.

وذكرت صحيفة «ليكيب» أن فينجر اعترف أخيراً بصعوبة مهمة البحث عن مهاجم صاحب خبرة طويلة ويدرك تماماً أنه مطالب بجهد مضاعف لكي يحقق طلبه إذا كان فعلاً في حاجة إلى هذه النوعية من المهاجمين.

وصرح فينجر قائلاً: «في الوقت الحالي ليس معي عدد كبير من اللاعبين الذين يمثلون الخبرة في خط الهجوم.. صحيح أن أمامي اختيارات بديلة، إلا إنني أسعى إلى ضم مهاجم إضافي».

جدير بالذكر أن رأس الحربة الجديد الوحيد الذي ضمه فريق مدفعجية أرسنال هذا الصيف هو الشاب الياباني تاكوما أسانو (21 سنة) الذي لا يزال صغيراً ويحتاج إلى مزيد من الخبرة وخاصة أنه سيلعب للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي «البريميرليج»، وأيضا في «الشامبيونزليج».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا