• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

النصر يواجه التعاون في ربع نهائي «الخليجية»

هولمان: «المصالحة» شعار «الأزرق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

مراد المصري (دبي)

أكد الأسترالي بريت هولمان قائد النصر، أن فريقه يتسلح بالمعنويات المرتفعة، بعد الفوز على كاظمة الكويتي، في ختام الدور الأول لبطولة الأندية الخليجية لكرة القدم، حينما يستضيف العين غداً في الجولة الـ 22 لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

وأوضح هولمان، عقب الفوز على كاظمة، أن فريقه سيكون على الموعد مع مباراة قوية أمام «الزعيم» صاحب الريادة في جدول الترتيب، فيما يكون الضغط أكبر، في ظل الرغبة لتحسين النتائج، بعد سلسة النتائج الماضية التي شهدت خسارته أمام الجزيرة، والتعادل مع الظفرة، وقال: «نسعى لاستعادة ثقة جماهيرنا، عبر تحقيق نتيجة إيجابية أمام العين، لا توجد مباريات سهلة في كرة القدم، وتتطلب التركيز وبذل الجهد، وجميع المباريات مهمة في الدوري، وعلينا أن نستفيد من الحالة الإيجابية التي نمر بها، بعد التفوق على كاظمة، وضمان صدارة ترتيب المجموعة، في ختام الدور الأول للبطولة الخليجية».

وأشار هولمان إلى أن العامل المشترك الإيجابي من المباريات التي خاضها النصر في الدور الثاني للدوري نجاحه، بالتسجيل في المباريات الثمانية الماضية، وذلك رغم تحقيقه الفوز مرتين فقط فيها، وقال: «سجلنا أهدافاً في جميع المباريات، وهو ما يجعلنا بحاجة للتركيز بشكل أكبر لضمان نقاط الفوز بالمباريات المقبلة، نقابل فريقاً يتصدر الترتيب، ويعتبر المرشح الأول للتتويج باللقب، وهو ما يجعله يحضر إلى ملعبنا على أتم الاستعداد والرغبة بتحقيق الفوز، لكننا نخوض المباراة بالرغبة نفسها، لتحقيق النقاط الكاملة وتعزيز موقعنا على لائحة الترتيب العام».

وأكد هولمان أن المركز الحالي للنصر لا يعكس قدراته ومستواه الحقيقي بالمسابقة، وقال: «للأسف أهدرنا العديد من النقاط المتاحة لنا بالجولات الماضية، خصوصاً أمام الوصل وعجمان والجزيرة والظفرة، ونحاول حصد أكبر قدر ممكن من النقاط فيما تبقى من مباريات من عمر الدوري، خاصة أننا نستحق مركز أفضل في جدول الترتيب».

وأكد هولمان أن فريقه قادر على إنهاء المسابقة في المركز الرابع، من خلال العمل بجدية والقتال على أرضية الملعب، وعدم التفريط في النقاط السهلة.

وكان الفريق واصل تدريباته دون الحصول على راحة بعد مباراة كاظمة، حيث خاض حصتين تدريبيتين على مدار اليومين الماضيين، وذلك بمشاركة اللاعبين كافة.

على صعيد آخر، أدى فوز الريان القطري على السويق العُماني أمس الأول، في ختام الدور الأول لبطولة الأندية الخليجية، إلى تحديد مواجهة بين النصر والتعاون السعودي في ربع النهائي يوم 21 أبريل الجاري، ويستضيف النصر المباراة على ستاد آل مكتوم، بعدما تصدر ترتيب المجموعة الثالثة، فيما جاء التعاون في المركز الثاني بالمجموعة الأولى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا