• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

هدفه انتزاع 40 نقطة

رانييري يجهز «الخطة ب» لمواجهة الكبار في «البريميرليج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 يوليو 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

بالسياسة نفسها والنهج نفسه ، يواصل فريق «ليسترسيتي» الإنجليزي بقيادة مديره الفني الإيطالي كلاوديو رانييري استعداداته للموسم الجديد، ناسياً تماماً أو متناسياً كونه حامل لقب «البريميرليج» في الموسم الماضي، إذ أن الهدف المبدئي الجديد الذي أعلنه رانييري هو الهدف ذاته الذي كان وضعه لنفسه في دوري الموسم المنتهي، ألا وهو: البقاء في الدوري الممتاز «البريميرليج» والهروب من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وصرح رانييري عشية مباراة فريقه الودية ضد باريس سان جرمان المقررة في كارسون في ضاحية لوس أنجلوس، أن: «هدفنا في موسم الجديد هو هدفنا نفسه في الموسم الماضي، بمعنى أن نبقى مع الكبار ونحافظ على وجودنا في البريميرليج».

وتابع في تصريحاته التي نقلتها صحيفة «لوفيجارو»: «حتى وإن كان فريقي حقق المفاجأة وأصاب الجميع بالدهشة عندما أحرز بطولة الدوري الإنجليزي في مايو الماضي، فإن علينا أن نصل بأكبر سرعة ممكنة في رصيدنا إلى 40 نقطة لأن هذه النقطة تعني بقاءنا في دائرة الضوء وعدم الهبوط».

وأضاف: «علينا في الوقت نفسه أن نكون أقوياء ومتماسكين ومؤمنين بقدراتنا وإمكاناتنا مثلما كنا دائماً، لأن الوضع أصبح مختلفاً الآن إذ إن جميع الفرق الأخرى أصبحت تعرفنا جيداً وستعمل لنا ألف حساب وبتركيز أكبر، ولهذا لا بد أن تكون لدينا «الخطة ب» لمواجهة هذه الفرق بفكر جديد وتكتيك مختلف في إطار ما حدث من بعض التغييرات على تشكيلة الفريق».

يذكر أن فريق ليستر سيتي الإنجليزي أصبح حديث العالم كله وليس الإنجليز وحدهم، عندما فاجأ الجميع بإحراز بطولة الدوري «البريميرليج» لأول مرة في تاريخه بعد ماراثون منافسة طويل مع فريقي أرسنال وتوتنهام، في الوقت الذي تراجع مستوى الكبار الآخرين تشيلسي ومانشستر يونايتد والسيتي وليفربول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا