• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إنهاء إجراءات إذن الدخول إلى ألمانيا

البخيت يقترب من اللحاق بمعسكر حتا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 يوليو 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

اقترب الأردني ياسين البخيت من اللحاق ببعثة حتا، بعد إنهاء إجراءات حصوله على إذن الدخول إلى ألمانيا، نتيجة الجهود المكثفة التي قامت بها إدارة النادي، لمساعدته على السفر.

وحصل البخيت على إذن خاص من الجهازين الفني والإداري، لإتمام مراسم زواجه فيز الأردن 9 يوليو الجاري، وبالتالي تأخر عن الانضمام إلى التجمع الداخلي في النصر، وحرصت إدارة النادي على تهنئته .

وأعرب ياسين البخيت بعد انضمامه إلى حتا لموسم واحد، عن سعادته بوجوده مع «الإعصار» ضمن مسيرة حافلة بالنتائج الإيجابية، مع 4 أندية سعودية، هي التعاون والاتفاق والفيصلي والشعلة، وأنه يسعى لوضع بصمة جديدة في مشواره الاحترافي، بعد النجاح السابق في السعودية، ليصبح أول أردني يخوض التجربة مع 4 أندية مختلفة في الدوري السعودي.

ويعول وليد عبيد مدرب حتا على جهود ياسين البخيت «28 عاماً» لتقديم الإضافة إلى الفريق في الموسم الجديد، خصوصاً أنه من العناصر الجيدة في صفوف «النشامى»، وشارك مع منتخب الأردن في بطولة تايلاند الدولية، إذ تمثل الصفقة مرحلة مهمة ضمن جهود دعم «الإعصار» في الموسم الجديد الذي يخوضه الفريق بطموح تحقيق أفضل النتائج.

كما أن البخيت أمام تحدٍّ كبير لتأكيد دوره في دعم طموحات الفريق، بعد الترحيب الكبير الذي قوبل به من جماهير النادي في الفترة الماضية، بعد الإعلان رسمياً عن انضمامه إلى حتا، رغم العروض التي حصل عليها من أندية عدة على مستوى المنطقة للاستفادة من خدماته.

وتنتظر البخيت اللاعب السابق للفيصلي مرحلة مهمة في معسكر ألمانيا، لتعويض غيابه عن التدريبات التي خاضها الفريق مع الجهاز الفني، بقيادة المدرب وليد عبيد، ومساعده محمد العجماني، إذ يتعين عليه مضاعفة جهوده، حتى يتمكن من بلوغ درجة الجاهزية الجيدة، والوصول إلى حالة الانسجام مع بقية اللاعبين القدامى والجدد.

وكان حتا افتتح مرحلة المباريات الودية أخيراً بالفوز على ريجنسبورج الألماني أحد فرق الدرجة الثالثة 3-1، ثم خاض مباراته الثانية أمس أمام هرفاتسكا الألماني المشارك في دوري مقاطعة لانسهوت، في حين أن الفريق يستعد لخوض مباراتين قبل نهاية المعسكر الحالي.

ومن المقرر أن يتابع حتا تحضيراته للموسم الجديد في الدولة، بعد عودته من المعسكر الخارجي، مع محاولات لخوض ودية خامسة مع أحد فرق دوري الخليج العربي، لتكون بروفة أخيرة للمواجهات الرسمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا