• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

اللاعب يعود إلى التدريبات الجماعية

الجزيرة يستعيد جهود سبيل في «الديربي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

يخوض الجزيرة مرانه الرئيس اليوم، استعداداً للقاء الديربي مع الوحدة بعد غدٍ، في إطار الجولة الـ 22 لدوري الخليج العربي لكرة القدم. وعاد «فخر أبوظبي» إلى التدريبات أمس، بعد راحة قصيرة لمدة يوم، حصل عليها اللاعبون، بناء على قرار البلجيكي إيريك جيريتس المدير الفني للفريق الذي واصل تجهيز بعض اللاعبين، من بينهم خالد سبيل العائد إلى التدريبات الجماعية، في حين تأكد غياب خميس إسماعيل، بسبب عدم اكتمال شفائه، بناء على الأشعة التي خضع لها منذ يومين.

من جانبه، أكد جوسيللي داسيلفيا لاعب وسط الجزيرة، أن مباراة فريقه أمام الوحدة، لها أهمية خاصة لدى الجميع، خاصة أن الفريق يسعى لمواصلة مشواره نحو الصدارة، من خلال تحقيق الفوز في جميع الجولات المتبقية، بغض النظر عن نتائج المنافسين.

وأكد أن خسارة الوحدة الأخيرة أمام الفجيرة لا تقلل منه على الإطلاق، لأنه أحد الفرق الكبيرة في الدوري، وأشار إلى أن الجميع يحترمون «العنابي»، ويسعى كل لاعب لتقديم كل ما في وسعه، من أجل تحقيق الفوز في المباراة المهمة.

وأضاف: «ندرك تماماً أهمية المباراة، خصوصاً أنها بطولة خاصة، كما يعرف الجميع بين الجارين في العاصمة»، ونوه إلى أن «الديربي» لا يخضع لأي معايير ولا مقاييس محددة، وليس له علاقة ارتباط بمستوى الفريقين قبل المواجهة، حيث يصعب التوقع بالنتيجة مهما كان تفوق طرف على الآخر في المعطيات التي تسبق المباراة.

واعترف جوسيلي بأن اللاعبين مطالبون بتحسين أدائهم، لتغيير الصورة المهزوزة التي ظهر عليها الفريق في مباراته الأخيرة أمام اتحاد كلباء، والتي فاز فيها «فخر أبوظبي» بثلاثة أهداف، وقال: «عانينا كثيراً في الشوط الأول من مباراتنا أمام اتحاد كلباء، لأن المنافس لعب بتركيز دفاعي كبير، وأغلق أمامنا كل المساحات، وتحدث معنا المدرب في الاستراحة عن ضرورة تحسين الأداء، ورفع سرعة اللعب، ولحسن الحظ سجلنا هدفاً مهماً في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، وبعد أن أصبحت الأمور أسهل، أحرزنا هدفين آخرين، وعلينا أن نقدم مستوى أفضل من ذلك في بقية جولات الدوري، بداية من المباراة المقبلة أمام الوحدة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا