• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

3 مباريات في دوري الدرجة الأولى اليوم

دبا الفجيرة يستطلع «هلال المحترفين» في سماء دبا الحصن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

تشهد الجولة الـ 19 لدوري الدرجة الأولى، 3 مباريات اليوم، يلتقي دبا الحصن مع دبا الفجيرة والتعاون مع العروبة في الساعة الخامسة و50 دقيقة مساءً، والشعب مع الخليج في الساعة الخامسة و55 دقيقة مساءً، وتقام مباراتان غداً، حيث يلعب مسافي مع دبي، وحتا مع رأس الخيمة بملعب الأخير، ويحصل الذيد على راحة.

وكانت الجولة الماضية على موعد مع «بشائر» ظهور هلال «النواخذة»، في سماء «المحترفين» بعد أن قطع الفريق 80% من مشوار العودة إلى دوري الخليج العربي، عقب فوزه على الشعب 2-1، ويتبقى لأبناء دبا الفجيرة 3 مباريات، أولها لقاء اليوم، على أن يلعب مع التعاون في الأسبوع العشرين، والذيد في الجولة الختامية، ويحصل أبناء دبا الفجيرة على راحة في الجولة الـ21.

والمؤكد أن دبا الفجيرة بـ 41 نقطة من 17 مباراة، وضع قدماً في دوري الخليج العربي، حيث إن منافسيه على بطاقتي الصعود، دبي الوصيف «40 نقطة من 16 مباراة» والشعب الثالث «37 نقطة من 16 مباراة» يلتقيان وجهاً لوجه في الجولة القادمة الـ 20، ونتيجة اللقاء سوف تصب في مصلحة الفائز ومعه دبا الفجيرة، وإذا انتهى بالتعادل، فإن دبا الفجيرة هو المستفيد الأكبر أيضاً، الأمر الذي يمنحه «الضوء الأخضر» للصعود.

ويملك «أسود العوير» 4 مباريات، من بينها مباراة مسافي غداً، ومن بعدها الشعب في ملعب دبي، ودبا الحصن بملعبه والتعاون في «العوير»، والأمر نفسه ينطبق على «الكوماندوز»، بداية من لقاء اليوم مع الخليج، ثم يحل ضيفاً على «أسود العوير» وبعدها يستضيف حتا، وأخيراً مسافي بملعبه.

وبنظرة سريعة، نجد أن مباراة دبا الفجيرة مع دبا الحصن اليوم، هي الأصعب في صراع الصعود، خلال جولات الختام، بينما تعد مباريات دبي والشعب أكثر صعوبة من «النواخذة» متصدر المسابقة، ولكن تبقى المفاجآت واردة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا