• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بانتظار المساكن الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

نأمل سرعة الانتهاء من المشاريع الإسكانية الكبرى في العين، التي أعلن مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني عنها، وكذلك موعد توزيعها في إطار جهود قيادتنا الرشيدة لتحقيق الاستقرار للمواطن وتوفير الحياة الكريمة له ولأسرته.

وكان المجلس قد أعلن أن هذه المشاريع تضم 5600 فيلا للمواطنين، ضمن مشاريع الاستدامة، وتتوزع في كل من الغريبة والعين الفايضة وجبل حفيت والغريبة « 1» والغريبة «2»، فيما تنتهي المرحلة الأولى من مشروع الغريبة «1 » الذي يضم 600 فيلا العام المقبل .

ويشتمل مشروع الغريبة «1 » الذي كشف النقاب عنه خلال مؤتمر صحفي أمس على فلل منسجمة مع معايير «استدامة» على تصنيف اللؤلؤ، وذلك من خلال تحقيق زيادة قدرة التهوية الطبيعية بنسبة 25%، وتخفيض استخدام المياه بنسبة 30% خلال العام مقارنة بالمنازل العادية، وتخفيض استهلاك الكهرباء بنسبة 20%، وتركيب أجهزة تسخين تعمل بالطاقة الشمسية، لتنتج 80% من مجمل متطلبات سكان الفلل.

وتتكون الفيلا من 5 غرف رئيسية ملحقة بحمامات، بالإضافة إلى غرفة خاصة للخادمة، وأخرى للسائق، مع وجود ثلاثة مداخل منفصلة، ومطابخ ومخازن وغرف للضيافة، وحديقتين خارجيتين، وموقف لأربع سيارات، بمساحة إجمالية تبلغ 481 متراً.

منازل بمستوى رفيع من التخطيط والتصميم، نأمل أن تصل قريباً لمستحقيها الذين ينتظرون سرعة الانتهاء منها وإنجاز المرافق المرتبطة بها، سائلين العلي القدير أن يحفظ قيادتنا الرشيدة، ويديم على إماراتنا النعم.

بو حمد- العين

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا