• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م
  01:26    الحريري: الفترة الأخيرة كانت صحوة للبنانيين للتركيز على مصالح البلاد وليس على المشاكل من حولنا    

«العلوم الشرطية بالشارقة» تعتمد لجان مناقشة رسائل الدراسات العليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يناير 2017

أحمد مرسي (الشارقة)

اعتمد المجلس العلمي لأكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة لجان المناقشة والحكم على رسائل الدراسات العليا التي تم إجازتها من المشرفين في تخصصات إدارة الشرطة والبحث الجنائي، على أن تبدأ المناقشات من منتصف فبراير المقبل وتمتد حتى نهاية يونيو 2017.

جاء ذلك في اجتماع المجلس أمس الثلاثاء بحضور العقيد الدكتور محمد خميس العثمني المدير العام لأكاديمية العلوم الشرطية رئيس المجلس، والمقدم الدكتور سرحان حسن المعيني مدير إدارة كلية الضباط نائب رئيس المجلس، وكل من الأعضاء الأساتذة الدكاترة عصام عجمي وعماد حسي ومحمد القاضي ومحمد الطوخي، والرائد عبدالله العامل رئيس قسم التطبيقات والتدريب الميداني، والرائد جمال الشحي رئيس قسم التعليم والدراسات العليا، والخبير أحمد صابر مقرر المجلس.

وقد اعتمد المجلس محضر الاجتماع الأول للعام 2017، وناقش المذكرة المتعلقة بإقرار القواعد الخاصة باحتساب مدة التسجيل، كما أقرّ المساقات المطورة ببرنامج بكالوريوس العلوم الشرطية وبرنامج الدراسات العليا.

ووافق المجلس على العناوين والموضوعات التي تم تقديمها من طلبة الدراسات العليا لتسجيل الرسائل العلمية في تخصصات إدارة الشرطة والبحث الجنائي، كما صادق على اعتماد نتائج الدراسات العليا.

وأكد المقدم المعيني على ضرورة إحاطة هيئة الاعتماد الأكاديمي بكل التطورات الأخيرة الخاصة ببرنامجي البكالوريوس والدراسات العليا التي تم إقرارها من قبل المجلس العلمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا