• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

للمرة الأولى في تاريخ الاتحاد الأوروبي

إعادة «الثواني الأخيرة» من مباراة بسبب خطأ تحكيمي!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

برلين(د ب أ)

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «اليويفا» أمس أن مباراة المنتخب الإنجليزي مع نظيره النرويجي في تصفيات كأس الأمم الأوروبية للسيدات تحت 19 عاماً، ستتم إعادة الثواني الأخيرة منها، بدءاً من الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع بعد وقوع خطأ من جانب الحكم.

وتعد هذه هي المرة الأولى في تاريخ «اليويفا» التي تتم فيها إعادة جزء من مباراة نتيجة أخطاء الحكام.

وأقر «اليويفا» بأن الحكمة الألمانية ماريا كورتس احتسبت ركلة جزاء للمنتخب الإنجليزي في الوقت بدل الضائع، وأثناء تنفيذ لي ويليامسون الركلة، دخلت إحدى زميلاتها لمنطقة الجزاء، لتقرر ماريا عدم احتساب الهدف، وقررت احتساب ضربة حرة غير مباشرة لمنتخب النرويج على عكس قوانين اللعبة التي تقضي بإعادة الركلة.

وكانت النتيجة تشير إلى تقدم منتخب النرويج 2 / 1 أثناء احتساب ضربة الجزاء في الوقت بدل الضائع من المباراة التي جرت السبت في أيرلندا الشمالية ضمن التصفيات الأوروبية.

وستتم إعادة المباراة بتسديد ركلة الجزاء على ملعب سي فيو في بلفاست مساء الخميس تحت إدارة حكم آخر.

وقال «اليويفا» عبر موقعه الرسمي: «لقد كتبنا في البداية أن النرويج تأهلت، ولكن في الثامن من أبريل أعلنت لجنة التحكيم والأخلاق والانضباط في «اليويفا» أن مباراة النرويج أمام إنجلترا التي جرت في الرابع من الشهر الجاري ستتم إعادتها بدءاً من الدقيقة التي حصلت فيها إنجلترا على ركلة جزاء، حيث كانت متأخرة بنتيجة 1 / 2 في ذلك الحين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا