• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  10:57    انفجار "ضخم" بالقرب من مطار دمشق        10:57     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         10:57     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         10:58    ترامب يزور الأراضي الفلسطينية واسرائيل الشهر المقبل        10:58    إضراب شامل في غزة والضفة الغربية تضامنا مع الاسرى        11:09    رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس سيراليون بعيد استقلال بلاده        11:27     وزير خارجية الصين: نحتاج لتعزيز قدراتنا العسكرية لحماية مصالحنا         11:30    العلاقات بين المانيا وتركيا "تأثرت بشكل كبير" بالتطورات الاخيرة في انقرة    

ريفر يتشبث بأمل البقاء في كأس ليبرتادوريس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

بيونس إيرس (رويترز)

أحرز ريفر بليت هدفين في الدقائق الثلاث الأخيرة، ليقتنص تعادلاً صعباً، بهدفين لمثلهما في ضيافة تيجرس المكسيكي في كأس ليبرتادوريس لأندية أميركا الجنوبية الأبطال لكرة القدم أمس الأول.

وبدا أن آمال الفريق الأرجنتيني العملاق في التأهل لدور الستة عشر قد انهارت مع تبقي دقائق على النهاية بعدما سجل إيجيديو أريفالو ريوس وداميان ألفاريز هدفين تقدم بهما تيجرس 2-صفر.

وقلص ريفر الفارق عبر المهاجم تيوفيلو جوتيريز، الذي تابع تسديدة رودريجو مورا المرتدة من الحارس ناهويل جوزمان وأسكنها الشباك.

ثم أضاف مورا أفضل لاعب في المباراة هدف التعادل بتسديدة مباشرة إثر تمريرة جوتيريز المتقنة في الدقيقة الأخيرة، ليحفظ لريفر أمله في التأهل حتى الجولة الأخيرة من المجموعة السادسة الأسبوع المقبل.

ويملك تيجرس المتصدر 11 نقطة من خمس مباريات مقابل ست لفريق خوان أوريش من بيرو، وسيلتقي الفريقان في تشيكالايو ببيرو الأسبوع المقبل.

ويحتل ريفر المركز الثالث بأربع نقاط، وسيختتم مشواره في المجموعة على أرضه أمام سان خوسيه الذي يملك بدوره أربع نقاط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا