• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق

عروض من «عمالقة الموسيقى» ورحلة في عالم الأناقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

تعيش العائلات وزوار مهرجان دبي للتسوق الذي انطلق 1 يناير الجاري ويتواصل حتى 1 فبراير المقبل تحت شعار «رحلة عشرين عاماً.. والعالم يحتفل»، لحظات من المرح مع عرض «عمالقة الموسيقى الكلاسيكية» المجاني الذي يقام ضمن احتفالية اتصالات في حديقة زعبيل، وتحييه الفرقة التي تضم أربعة مغنّين أوروبيين هم توم وسارة وكارن وومارك، الذين قدمواً عرضاً لامعاً من خلال أداء أغانٍ على الأغاني الشعبية، اضافة الى أداء رائع لبعض أغاني قصة «البؤساء».

وتقول الفتاة الكنديّة لورا زراع التي تبلغ من العمر 19 عاماً وتدرس في الجامعة الأميركيّة في دبي إنها كانت واحدة من أفضل التجارب التي عاشتها في حديقة زعبيل.. أنا موجودة برفقة أصدقائي وقد أتينا للتنزّه، لكننا حصلنا على أكثر مما توقّعنا.

كما عبّرت ياسمين، من الأردن، وضياء، من لبنان، وهما صديقتا لورا وتبلغان من العمر 18 عاماً، عن سعادتهما بحضور العرض، وتمتعوا جميعا بنسخة الفرقة من أغنية «دونت رين أون ماي باريد».

وكان من بين الحضور أيضاً الصديقتان تيلما كونسابسيون ومريبال بالكويدرا من الفليبين، اللتان عبّرتا عن سعادتهما بحضور العرض وقال تيلما: يلامس عرضهم وأصواتهم الرقيقة القلوب. وأضافت ماريبال: أثني على جهود جميع العاملين في حديقة زعبيل الذين يحرصون على إبقائها نظيفة ومذهلة طوال الوقت.

الأزياء والموضة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا