• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

زياد الشعار لـ«الاتحاد»:

«داماك» تطلق محفظة عقارية للإيجارات لتعزيز الإيرادات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 يوليو 2016

يوسف العربي (دبي)

تعتزم شركة «داماك العقارية» إطلاق محفظة للإيجارات للمرة الأولى منذ تأسيسها عام 2002، حسب زياد الشعّار، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة «داماك»، الذي أكد أن محفظة الإيجارات ستسهم في تعزيز نمو واستدامة الإيرادات.

وقال الشعار لـ«الاتحاد» إن هذه الخطوة ستدخل حيز التنفيذ بحلول 2017، حيث بدأت الشركة الاختيار بين المشروعات والأصول العقارية لتحديد العقارات التي يمكن أن تحقق عائدات إيجارية قوية تمهيداً لضمها إلى المحفظة الإيجارية الجديدة التي تعزز إيرادات الشركة بما يصب في صالح المستثمرين وحملة الأسهم.

وأكد الشعار أن موجة التصحيح التي شهدها السوق العقاري في الإمارات خلال الفترة الماضية أوشكت على الانتهاء دون أن تُلحق خسائر حقيقية بالقطاع، لافتاً إلى أن الجهات التنظيمية، والشركات العقارية، والمستثمرين تعاملوا مع حركة التصحيح بحرفية شديدة ما يعكس نضج السوق العقاري ومتانته.

وأوضح الشعار أن السوق العقاري في الإمارات احتفظ، رغم التصحيح، بقدرته على طرح المشاريع العقارية العملاقة، واستيعابها، وذلك بالتزامن مع تحقيق السوق عائدات استثنائية على الاستثمار العقاري يصعب تحقيقها في أي سوق عقاري آخر.

وقال الشعار إن شركة «داماك العقارية» استطاعت التغلب على التحديات الاقتصادية المتعلقة بارتفاع أسعار الدولار، وانخفاض أسعار النفط، واستغلت هذه المعطيات لفتح أسواق جديدة لم تكن مطروقة من قبل مثل السوق الصيني، كما تم توجيه مزيد من التركيز على أسواق أخرى مثل السوقين الهندي والباكستاني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا