• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

حفل افتتاح مبسط لمدة 30 دقيقة

مباراتان تدشنان كأس زايد للناشئين اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تدشن دورة كأس زايد للناشئين تحت 15 سنة انطلاقة نسختها الـ15، برعاية سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، رئيس نادي الوحدة، في الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم، على استاد آل نهيان، بحفل افتتاح مبسط يستمر لمدة نصف ساعة، قبل بداية الدورة، بلقاء يجمع الوحدة ونانت الفرنسي على ملعب الافتتاح، بينما تقام المباراة الثانية بين الزمالك المصري والاتحاد السعودي في الساعة السادسة مساءً، على الملعب الفرعي رقم 4 بالشهامة.

وكان عقد الفرق المشاركة اكتمل أمس، قبل عقد الاجتماع الفني للبطولة التي تقام بنظام الدوري من دور واحد، ويبلغ زمن كل مباراة 80 دقيقة، بواقع 40 دقيقة لكل شوط، ويتم الفصل بين الفريقين اللذين يتساويان في عدد النقاط بفارق الأهداف، ثم صاحب الأهداف الأكثر، والاحتكام إلى نتيجة مباراتهما معاً، أو الاحتكام إلى القرعة في حالة التساوي في كل شيء.

وتقام على هامش الدورة ورش عمل للمدربين المشاركين، بجانب مدربي أكاديمية نادي الوحدة الذي ينظمها يحاضر فيها عدد من المحاضرين الدوليين، بجانب تقديم محاضرات تثقيفية وتربوية للاعبي الفرق المشاركة بحسب الحاي جمعة مدرب فريق الوحدة تحت 15 سنة.

ورحب أحمد الرميثي، رئيس شركة الوحدة لكرة القدم بالفرق المشاركة، وشكرها على تجاوبها السريع مع دعوة النادي للمشاركة في الدورة، متمنياً أن يحقق الجميع المكاسب المطلوبة من تنظيم الدورة على الصعيد الفني، وأن تكون ملتقى لتبادل الخبرات والتعارف بين الفرق الخمسة.

وأكد الرميثي أن البطولة تمثل واحدة من أبرز الدورات في المنطقة، وجاءت بفكر عميق من سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم، جعلها ترى النور، لتكون من أفضل بطولات المراحل السنية، وتقام هذه النسخة بتوجيهات سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي، ونشكر اللجنة المنظمة برئاسة سالم خليفة عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم رئيس اللجنة ومحمد آل علي مدير البطولة، وكل أعضاء اللجنة على الجهود التي بذلوها، حتى تقام الدورة في هذا الوقت ونتمنى التوفيق لكل المشاركين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا