• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الظفرة «كامل العدد»

عودة ديوب تعزز صفوف «فارس الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

انتظم ماكيتي ديوب في تدريبات الظفرة أمس الأول، بعد غياب شهر، نتيجة تعرضه للإصابة، وتعزز عودة المهاجم صفوف الفريق في الفترة المقبلة، ومن المتوقع أن يتم الدفع به في لقاء اتحاد كلباء غداً في افتتاح الجولة الـ 22 لدوري الخليج العربي، وأصبح «فارس الغربية» لا يعاني من أي نقص، حيث يدخل المباراة بصفوف متكاملة، بجانب الحالة المعنوية المرتفعة، بعد التجديد لبانيد المدير الفني لمدة 3 مواسم جديدة.

ومن جانبه، أكد عبد السلام جمعة قائد الفريق، أن المرحلة المقبلة تتطلب تركيزاً وعملاً مضاعفاً من جميع اللاعبين، حتى يُحسن الظفرة موقعه في جدول الترتيب، وينهي الموسم في مركز متقدم، مشيراً إلى أن الجولات الخمس المتبقية من الدوري في غاية الصعوبة، بما في ذلك لقاء «النمور» الذي هبط رسمياً.

وقال: يجب أن لا ننظر إلى أن المنافس هبط، أو نعتقد أن المباراة لا تعنيه، وعلى العكس تماماً، فإن مضيفنا ليس لديه ما يخسره ويعمل بقوة في الفترة المتبقية من المسابقة على تحقيق نتائج جيدة، ينهي بها وجوده في المسابقة، واتحاد كلباء قدم مستويات جيدة خاصة في الدور الثاني، لكن النتائج لم تخدمه، وعلينا أن نحترمه مثلما نحترم جميع أندية «المحترفين».

وأضاف: قبل التفكير في المنافس، علينا أن نركز على فريقنا وعملنا، بغض النظر عن المنافس الآخر، والظفرة جاهز لهذه المباراة، وحضر لها جيداً في الفترة الماضية، وهدفنا أن نعود بنتيجة إيجابية، نتقدم بها أكثر في جدول الترتيب.

وشدد عبد السلام جمعة على حظوظ فريقه القوية في التقدم أكثر نحو مركز متقدم في ترتيب المسابقة، مشيراً إلى أن حرصهم كبير على حصد أكبر عدد من النقاط الـ15 المتبقية، وأشار إلى التطور الكبير الذي حدث في مستوى فريقه في الفترة الأخيرة بقيادة المدرب بانيد، متوقعاً مستويات أفضل للفريق في الفترة المقبلة، خاصة بعد عودة ديوب من الإصابة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا