• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«أبيض الفتيات» يخسر أمام بترا في «دولية آيبيك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

خسر منتخبنا الوطني للفتيات أمام بترا السلوفاكي 1 - 2، في مباراتهما أمس الأول على ملعب «ذا سفنيز» في دبي، ضمن بطولة آيبيك الودية الدولية التي تنظمها لجنة كرة القدم للسيدات لتحضير منتخبنا لبطولة آسيا الإقليمية التي تقام في البحرين من 20 إلى 25 أبريل الجاري.

وبادر منتخبنا الوطني بالتسجيل في الدقيقة الثانية عن طريق العنود خالد فاخر، فيما تمكن الفريق السلوفاكي من إدراك التعادل في الدقيقة العاشرة، قبل أن يخطف الفوز في أواخر الشوط الثاني.

وبالرغم من الخسارة، إلا أن «الأبيض» خرج بفوائد عديدة من التجربة، أولاها تمثلت في كسب الاحتكاك من أحد الفرق القوية في القارة الأوروبية، بجانب وقوف الجهاز الفني على مدى جاهزية اللاعبات وتطبيقهن للخطط التكتيكية قبل البطولة الإقليمية، إضافة إلى أن المدرب أتاح فرصة المشاركة لـ 18 لاعبة في اللقاء.

وظهر المنتخب بمستوى جيد خاصة في الشوط الأول، الذي أضاع فيه خط المقدمة أكثر من ست فرص سانحة للتسجيل، سيعمل الجهاز الفني على علاجها في المباريات المقبلة، كما قدمت المباراة أوراق اعتماد عدد من العناصر الموهوبة التي سيكون لها مستقبل مثمر مع منتخباتنا الوطنية.

من جهة أخرى، خاض «أبيض الفتيات» ثاني مبارياته مساء أمس ضد جيتكس السويدي ضمن بطولة آيبيك، حيث ركز الجهاز الفني على أن تقام الدورة الودية بذات جدول بطولة غرب آسيا، حيث يلعب المنتخب ثلاث مباريات في أول ثلاثة أيام، على أن يرتاح اليوم الرابع، قبل أن يخوض مباراة أخيرة يوم الأحد المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا