• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مصر.. سموحة يفوز على الداخلية بثلاثية

«شيكابالا» ينفي طلب العودة إلى الزمالك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

محيي وردة (القاهرة)

نفى محمود عبدالرازق «شيكابالا»، صانع ألعاب سبورتنج لشبونة البرتغالي، رغبته في العودة إلى صفوف الزمالك، فريقه السابق، وقال: لم أقُم بأى اتصال مع أحمد حسام ميدو، المدير الفني للأبيض، بشأن عودتي مرة أخرى لصفوف الفريق. وأضاف اللاعب: لم أتحدث مع ميدو هاتفياً منذ فترة، وآخر اتصال تم بيننا كان في 5 مارس الماضي، الذي يوافق عيد ميلادي، حيث هاتفني «ميدو» وقدم لي التهنئة، وتمنى لي التوفيق، وأكد لي أنه يتابعني بشكل دائم.

وتساءل «شيكابالا»: كيف أفكر في العودة للزمالك وعقدي مع النادي البرتغالي يمتد لأربع سنوات مقبلة؟، والشرط الجزائي لفسخ التعاقد بقيمة 45 مليون يورو. وتابع: رحلتي مع الإحتراف لم تبدأ بعد، لديّ من الطموح ما يدفعني لاستكمال المشوار وتحقيق نجاحات كبيرة، مشدداً على أن المناخ الـعام داخـل الفريق يساعد عل ذلك.

في شأن آخر، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه سيتم توقيع عقوبة مالية مغلظة على سيد معوض الظهير الأيسر للفريق، بعد تغيبه عن مران الفريق دون علم الجهاز الفني.

وأوضح عبدالحفيظ أن عقوبة معوض تأتي في إطار الحفاظ على منظومة وقيم ومبادئ النادي الأهلي، خاصة أن معوض تغيب بدون إذن الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف.

وعلمت «الاتحاد» أن الجهاز قرر إبعاد اللاعب عن المشاركة مع الفريق، حتى نهاية الموسم بعدما تطاول على المدير الفني عقب مباراة المقاصة، ثم تمادي في الامتناع عن حضور التدريبات لإحراج الجهاز الفني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا