• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«العربية للمسؤولية الاجتماعية» تكرم المؤسسات المالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

كرمت المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية، عدداً من المؤسسات المالية والمصارف الإسلامية على مستوى الوطن العربي خلال حفل أقامته أول أمس في دبي.

ويأتي هذا التكريم، نظراً للدور الرائد الذي تقوم به هذه المؤسسات والمصارف في مجال المسؤولية الاجتماعية وإيلائها جانباً كبيراً في مجال عملها، ولما قدموه من إنجازات في مجال أعمالهم ضمن منظومة المسؤولية الاجتماعية، والتي انعكست على التنمية والاقتصاد على مستوى المنطقة والعالم.

وشمل التكريم من دولة الإمارات العربية المتحدة، بنك المشرق، وبنك الاتحاد الوطني وبنك أبوظبي التجاري، ومن الأردن البنك الأهلي الأردني، والبنك الأردني دبي الإسلامي، والبنك الإسلامي الأردني، ومن مصر البنك العربي الأفريقي الدولي، وبنك مصر والمجموعة المالية هيرميس، فيما تم تكريم بنك الكويت الدولي من دولة الكويت وبنك الدوحة، وبنك قطر الوطني من قطر، ومن عمان بنك صحار ش.م.ع.ع ومن البحرين بنك البحرين الكويت.

وحضر الحفل، بيار مكرزل رئيس المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية رئيس أكاديمية تتويج جوائز التميز في المنطقة العربية، والدكتور محمد عيسى العدوان سفير شؤون التعاون العربي في المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية وعدد من ممثلي الهيئات الدبلوماسية المعتمدة لدى الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا