• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

إطلاق مبادرة «حمايتكم.. سعادتنا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

أطلقت القيادة العامّة لشرطة دبي ومؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال مبادرة «حمايتكم... سعادتنا» بالتزامن مع اليوم العالمي لمكافحة الإتجار بالبشر الذي اعتمدته الجمعيّة العامة للأمم المتحدة في الثلاثين من شهر يوليو في كل عام لمناهضة الإتجار بالبشر، وهي مبادرة خمسية تطبق على مدى خمس سنوات، تتضمن برامج مختلفة متوجهاً بها إلى أربع فئات، بهدف إسعاد الضحايا وزيادة توعيتهم تجاه هذه الجرائم، وجعلهم سفراء للقضيّة في بلدانهم.

وأكد العميد الدكتور محمد عبدالله المر مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان في شرطة دبي أن الإمارات من الدول الرائدة في مجال محاربة جرائم الإتجار بالبشر . وقالت عفراء البسطي مدير عام مؤسسة دبي لرعاية النّساء والأطفال عضو المجلس الوطني الاتحادي، إن الإمارات أصبحت تحتل مركزاً عالمياً متقدماً في مجال مكافحة الإتجار بالبشر بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها خلال السنوات الماضية بفضل اهتمام ودعم القيادة الرشيدة .

بدوره، أوضح المقدم الدكتور سلطان الجمال مدير مركز مراقبة الإتجار بالبشر في الإدارة العامة لحقوق الإنسان في شرطة دبي، أن جريمة الإتجار بالبشر جريمة عابرة للحدود، ولا تقتصر عملية تنفيذها في دولة واحدة، وإنما تشمل بلد المنشأ ونقاط العبور والجهة المقصودة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض