• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

فلسطين.. بركات أفضل نجوم الموسم

شباب دورا إلى دوري الأضواء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

أحمد المشهراوي (القدس)

بلغ فريق شباب دورا مصافي دوري الأضواء الفلسطيني للمرة الأولى في تاريخه بفوزه الصعب على غريمه السموع 1-صفر على إستاد الحسيني بالقدس أمام 5 آلاف مشجع، ليكون أخر المتأهلين للموسم المقبل 2015. جاء اللقاء قوياً رغم الحذر الدفاعي الذي اعتمده الفريقان، وكان دوراً الأفضل انتشاراً وسيطرة، وتمكن من تحقيق حلم جماهيره عبر نجمه طارق أرملي بالدقيقة 73 برأسية رائعة.

يُشار إلى أن دورا حل بالترتيب الثاني برصيد 50 نقطة خلف شباب يطا 50 نقطة وتأهلا معاً من الدرجة الأولى، فيما جاء السموع ثالثاً برصيد 46 نقطة. وعقب اللقاء حملت الجماهير لاعبي الفريق على الأكتاف، وطافت بهم أرجاء الملعب، قبل أن تواصل طريقها إلى مدينة الخليل رافعين اللافتات المؤيدة للفوز والتأهل.

من جانب آخر، اختار اتحاد الكرة الفلسطيني نجم نادي شباب خان يونس والمنتخب الوطني محمد بركات كأفضل لاعب الموسم الجاري 2014، وذلك خلال الاحتفال الكبير، الذي نظمه بفندق المتحف على شاطئ البحر المتوسط. يُشار إلى أن بركات إلى جانب تألقه، حصل على لقب الهداف برصيد 13 هدفاً. كما جرى تكريم بطل الدوري الممتاز شباب رفح بدرع الدوري و10 آلاف دولار، ووصيفه الاتحاد 5 آلاف دولار، ومركز خان يونس بطل الدوري للدرجة الأولى 5 آلاف دولار، ووصيفه البريج 3 آلاف دولار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا