• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

السعودية

الأهلي يحسم الفصل الأول من مواجهة الاتحاد بكأس الملك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

سيخوض الأهلي إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال في كرة القدم بأفضيلة ضئيلة بغد فوزه ذهاباً على ضيفه الاتحاد 2 - 1 أمس الأول على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.

وسيدخل الأهلي إلى مباراة الإياب التي ستقام على نفس الملعب الجمعة المقبل بفرصتي الفوز أو التعادل لحجز مقعده في النهائي، بينما سيكون الفوز 1 - صفر كافياً للاتحاد. وسجل هدفي الأهلي محمد أمان (28) والبرتغالي لويس ليال (60)، بينما سجل هدف الاتحاد فهد المولد (25).

وقدم رئيس النادي الأهلي السعودي الأمير فهد بن خالد التهنئة لكافة الجماهير الأهلاوية بعد فوز الفريق 2 - 1 على الاتحاد، مشيداً بأداء اللاعبين داخل أرضية الملعب وإصرارهم الواضح على تحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمتهم في لقاء العودة.

كما أشاد بالدور الجماهيري الكبير والحضور المميز والدعم الواضح للفريق في المباراة، مشيراً إلى أن جماهير الأهلي كانت كعادتها علامة مميزة وسبباً مباشراً في تحقيق الانتصار.

وهنأ المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي خالد القروني منافسه فريق الأهلي على الفوز، وقال القروني: «أعتذر لجمهور الاتحاد على الخسارة المؤلمة التي تعرض لها الفريق أمام الأهلي، ولكن هذه ليست نهاية المطاف، فما زال أمامنا لقاء حسم وإياب يوم 27 أبريل المقبل سنعمل ونجتهد على تعويض الإخفاق في لقاء الذهاب والمباراة كانت رائعة وأكثر من ممتازة من جانب الفريقين، ولم يكن هناك أي تحفظ من أي طرف، وربما الحظوظ والسيطرة كانت متكافئة، والأهلي فاز في هذه المباراة ولكن لم يتأهل، وسنحاول التعويض في لقاء الإياب».

وتابع: «سنغلق حالياً ملف البطولة المحلية، وسنركز على بطولة دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي في الدور الأخير لمجموعتنا التي نأمل أن نكسب المواجهة المهمة لتأكيد أحقيتنا في التأهل إلى الدور الثاني للبطولة الآسيوية عبر بوابة هذه المجموعة القوية». (الرياض - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا