• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

السفير الصيني يطلع على مشروع «مدينة التنين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

قال تشانج هوا سفير جمهورية الصين الشعبية لدى الدولة إن مشروع «مدينة التنين» بمساحته الإجمالية التي تصل 11 مليون قدم مربعة، وكشفت عنه شركة «نخيل» مؤخراً، سيلعب دوراً رئيسياً في مواصلة تعزيز الروابط التجارية بين الإمارات وبلاده.

جاء ذلك على هامش زيارته لمقر الرئيسي لشركة «نخيل» بدبي، حيث اطلع على المجسمات والخرائط الهندسية المعروضة لـ«مدينة التنين» والمشاريع الجديدة الأخرى في الصالة المعدة خصوصاً لهذا الغرض.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «نخيل»، سانجاي مانتشاندا إن مدينة التنين، تعتبر نتيجة للنجاح الكبير الذي حققه سوق التنين (دراجون مارت)، مشيراً إلى أنه سيتم العمل على تأسيس مجتمع واسع ومتعدد الاستخدامات، والذي من شأنه أن يفتح المزيد من الفرص التجارية بين الإمارات والصين، إضافة إلى توفير مرافق جديدة للمقيمين، والزوار في دبي، بما في ذلك السكان الصينيين الآخذين بالنمو.

ويعتبر سوق التنين (دراجون مارت) أكبر مركز تجاري صيني خارج الصين، حيث سيخضع لتوسعة جديدة عملاقة للتجزئة والسكن والترفيه، تبلغ 6.5 مليون قدم مربعة. حيث تشمل التوسعة على 2.2 مليون قدم مربعة للتجزئة وتقريباً 1.3 مليون قدم مربعة من المساحة القابلة للتأجير، وبرجين سكنيين، يضمان 1120 وحدة سكنية موزعة على غرفة وغرفتين نوم، وفندق منفصل بسعة ​​250 ‬غرفة. ‬

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا