• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«العين» وصيفاً و«الثقة» ثالثاً

«دبي» بطل كأس رئيس الدولة لـ «قوى المعاقين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

انتزع نادي دبي للمعاقين لقب النسخة الأولى لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لألعاب القوى للمعاقين والتي أُسدل الستار عليها مساء أمس الأول بنادي الثقة وذلك برصيد 214 نقطة، فيما كان المركز الثاني من نصيب نادي العين بمجموع 155 نقطة تلاه في المركز الثالث نادي الثقة للمعاقين برصيد 98 نقطة.

وكانت البطولة الأغلى والتي استحدثت هذا الموسم قد شهدت مشاركة كبيرة من أندية الدولة المختلفة التي دفعت بعدد كبير من اللاعبين من أجل الوصول إلى منصات التتويج وحصد اللقب الغالي والذي ابتسم لدبى.

وأسفرت منافسات رمي القرص لفئة أف 57 عن حصول فارس فتحي لاعب العين على المركز الأول تلاه في المركز الثاني حمد الحمادي لاعب أبوظبي فيما كان المركز الثالث من نصيب سعيد المهيري لاعب عجمان.

وفي فئة أف 33 لرمي القرص حصل لاعب الثقة أحمد الحوسني على المركز الأول تلاه في المركز الثاني لاعب خورفكان حسن ملاليح تلاه في المركز الثالث جمعة علي لاعب دبي.

وفي مسابقة رمي الرمح رجال لفئة أف 20 حصل خالد سيف لاعب نادي العين على المركز الأول تلاه في المركز الثاني عبدالله الحمادي لاعب الثقة فيما كان المركز الثالث من نصيب مبارك الدرمكي لاعب العين. وأسفرت منافسات دفع الجلة إناث لفئة أف 57 عن حصول سهام الرشيدي لاعبة دبي على المركز الأول تلتها في المركز الثاني لاعبة الثقة سارة صالح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا