• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الوردي» ثالثاً في بطولة الإمارات الخيرية الأولى للبولو

«الأحمر» يتوج باللقب و«الأسود» وصيفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

رضا سليم (دبي)

توج الفريق الأحمر بلقب النسخة الأولى لبطولة الإمارات الخيرية للبولو التي أسدل عليها الستار مساء أمس الأول بمنتجع ديزرت بالم، بعد فوزه على الفريق الأسود 6- 3 والذي حصل على مركز الوصافة فيما حصل الفريق الوردي بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم على المركز الثالث بعد فوزه على الفريق الأخضر 8- 4 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

حضر مراسم التتويج سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ محمد بن سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان وعدد من الشخصيات والجماهير العاشقة للعبة.

من جانبها، أشادت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم بالمشاركة المميزة والأولى من نوعها من حيث عدد اللاعبين المواطنين، حيث امتزجت خبرات الجيل الأول مع العناصر الشابة الواعدة في ميدان رياضة البولو.

ووجهت سموها الشكر إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان لحضوره اليوم الختامي للبطولة ومشاركته في تكريم الأوائل، وثمنت سموها النجاحات التي حفلت بها فعاليات البطولة التي تضافرت فيها جهود الجميع من لاعبين ورعاة وحتى الحضور الجماهيري لتحقيق الأهداف الإنسانية والخيرية وإيصال رسالتنا لأصحابها المستهدفين من العديد من الجمعيات والأندية والمؤسسات الخيرية التي تهتم وترعى هذه الفئة المجتمعية من أصحاب الإرادة والعزيمة من ذوي الاحتياجات الخاصة بالإمارات وعلى المستوى الخليجي، ومنها مركز الخبر للرعاية النهارية الخيرية بالمملكة العربية السعودية ومؤسسة «تبون تقرون» بالعاصمة أبوظبي.

واعتبرت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم هذه التظاهرة الرياضية هي أكبر تكريم للمشاركين في ظل التجمع الكبير الإنساني والأول من نوعه على المستوى المحلي بمضامير رياضة الملوك، والجميع فائز بغض النظر عن الفوز والخسارة بالملعب رغم سعي الجميع لتقديم أفضل العروض والنتائج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا