• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ختام الدورة المتقدمة لإصابات الملاعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

اختتمت أمس بإدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي، الدورة الأولى المتقدمة للإسعافات الأولية وإصابات الملاعب، والتي عقدت لمدة 4 أيام بتنظيم من إدارة الشؤون الإدارية بالإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي بالتعاون مع مؤسسة دبي للإسعاف.

شهد ختام الدورة العقيد محمد حميد الأنصاري مدير إدارة الشؤون الرياضية، والرائد خبير حمزة جمعة الميل رئيس قسم الأنشطة الرياضية الخارجية بإدارة الشؤون الرياضية وعدد من الضباط والمسؤولين في شرطة دبي.

وقام العقيد حميد الأنصاري بتوزيع شهادات المشاركة على منتسبي الدورة، من ضباط ومختصين، وكوادر فنية وإدارية تضمها إدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي، وتضمنت الدورة العديد من الجوانب في الإسعافات الأولية وإصابة الملاعب، من أهمها الكسور والخلع والتمزق والالتواء والجروح والنزيف وبلع اللسان والإنعاش القلبي الرئوي. كما شمل ختام الدورة تطبيقاً عملياً قام به عدد من المشاركين حول أهم ما اكتسبوه من مهارات التعامل في إنقاذ المصابين بالملاعب الرياضية، وكذلك عرض فيلم تسجيلي حول أهم الإصابات، التي وقعت في ملاعب الكرة العالمية. وأشاد العقيد حميد الأنصاري بمحتوى الدورة وما حققته من مكتسبات عديدة، تضاف إلى خبرة المنتسبين إليها من ضباط ومختصين في مجال الإسعافات الأولية وإصابات الملاعب.

وقال: «الدورة من الفعاليات المهمة التي تعقدها إدارة الشؤون الإدارية بالإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي، وبالتعاون مع مؤسسة دبي للإسعاف، وتعنى الدورة برفع مستوى الخبرة لدى المختصين في الإسعافات الأولية وإصابات الملاعب من ضباط شرطة وعاملين بالحقل الرياضي في شرطة دبي، بغية إكسابهم مهارات جديدة تضاف إلى خبراتهم السابقة وتأهيلهم بما يتناسب في إطار من العمل المتصل بمهامهم الوظيفية».

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا