• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

علي حمد يشيد بطاقم التحكيم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

سلطان عبدالرزاق (الاتحاد)

أشاد علي حمد المدير العام بالوكالة لاتحاد كرة القدم بالمستوى، الذي ظهر به طاقم حكام نهائي كأس الخليج العربي، وقال: «قدم الحكام مستوى تواكب مع سير المباراة، والأداء جيد للغاية من طاقم الحكام، حيث تعامل الطاقم مع المباراة حسب متطلبات قانون اللعبة».

كما أثنى على أداء حكم الساحة سلطان عبدالرزاق، وقال: «يُعد سلطان من الحكام الواعدين الذي تعمل عليه لجنة الحكام باتحاد الكرة، وتجهزه للمستقبل، واستطاع خلال المباراة النهائية أن يضبط اللقاء ومجمل قراراته إيجابية وصحيحة، وهناك بعض النقاط التي نسعى لتطويرها».

وبخصوص أول ظهور للحكم الإضافي في كأس الخليج العربي، قال علي حمد: «أعتقد طاقم التحكيم قدم المستوى، الذي كنا نعمل عليه منذ فترة طويلة، وشهدت المباراة دخول الحكم الإضافي في تحديات، أبرزها عدم احتساب هدف للجزيرة في الكرة التي لم تتجاوز خط المرمى».

وأضاف: «الحكام استوعبوا فكرة الحكم الإضافي، وظهر ذلك من خلال دقتهم وتفاعلهم وتواصلهم مع حكم الساحة أثناء سير المباراة، واعتبرها بداية موفقة وناجحة لتجربة الحكم الإضافي، لكن علينا أن نسعى لترسيخ نجاحها من خلال المباريات المقبلة».

يذكر أن طاقم الحكام الذي أدار النهائي تكون من سلطان عبدالرزاق «ساحة»، حمد علي يوسف «إضافي أول»، أحمد سالم «إضافي ثانٍ»، الحكم الدولي أحمد الشامسي «مساعد أول»، جمعة المخيني «مساعد ثان»، عمر آل علي «حكماً رابعاً» وخالد الدوخي مقيماً للحكام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا