• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

لإنهاء المشوار في قمة العطاء

بشير سعيد يعتزل نهائياً «صيف 2016»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

محمد سيد أحمد (العين)

كشف بشير سعيد مدافع الأهلي عن قراره بإنهاء مشواره داخل المستطيل الأخضر، وإعلان الاعتزال في صيف 2016، بعد نهاية عقده الجديد مع الأهلي، والذي وقعه مؤخراً لمدة عامين، وقال: «تحديد العقد الجديد بعامين فقط، بناء على طلب مني لإدارة النادي الأهلي، للرغبة في الاعتزال قبل بلوغ الـ 35 عاماً، وسأكون حريصاً على أن أقدم عصارة خبرتي لـ «الفرسان» في الموسمين المقبلين، وأن تكون نهاية مشواري في الملاعب، وأنا في قمة عطائي.

وأرجع بشير سعيد تميز فريقه في الموسم الحالي إلى الإدارة الاحترافية التي تحكم العمل في النادي، وإلى المدرب الروماني كوزمين، وقال: الأهلي حالياً أفضل فريق في الدولة، بفضل عقلية الاحتراف العالية، التي تُدار بها أموره من إدارة النادي، ووجود مدرب محترف وقدير مثل كوزمين، الذي وضع بصمة واضحة مع الفريق، الذي أصبح بطلاً يواصل حصاد هذا التميز بالبطولات المتتالية هذا الموسم، وبالنسبة للاعبين أصبحت من الماضي، وتركيزنا كله حالياً ينصب على مواجهتنا الآسيوية المقبلة، ونهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وحريصون على أن نكمل به الرباعية محلياً هذا الموسم، والأهلي جدير بها عطفاً على تميزه والعطاء الذي يقدمه في «المستطيل الأخضر».

وعن لقاء أمس الأول، قال: لم يساورنا الشك أبداً في خسارة المباراة، رغم تأخرنا بهدف، والحرارة كانت مرتفعة نسبياً في الحصة الأولى، لذلك تعاملنا بذكاء مع مجرياتها، خاصة أننا نملك سلاحاً مهماً، وهو اللياقة البدنية التي تمكننا من الحضور القوي في المباريات حتى الدقيقة الأخيرة، لذلك عودتنا من جديد كانت قوية وحققنا ما أردناه في الشوط الثاني.

ويرى بشير سعيد أن نجومية اللقاء يستحقها ماجد حسن الذي قدم مباراة كبيرة، مشيداً بالمردود الذي قدمه الجزيرة في مجمل اللقاء، وفي الشوط الأول.

ووجه بشير سعيد انتقادات لبعض إدارات الأندية التي تستغني عن اللاعبين، الذين يتجاوزن سن الثلاثين، وطالبها بالإبقاء على هذه الفئة من اللاعبين لمصلحة فرقها، لأنهم يمثلون عامل الخبرة الذي لا غنى له في أي فريق كرة قدم، مستشهداً بالمستوى المتميز لعدد من اللاعبين، الذين تجاوزا الثلاثين، وما زالوا الأفضل في الساحة.

وأوضح مدافع الأهلي أن التحدي القادم صعب، لكنهم على ثقة من أنهم قادرون على تحقيقه، وقال: علينا الآن مواصلة العمل، وأن ننسى فوزنا بالدوري وكأس الخليج العربي، ونحرص على الفوز في مباراتنا المقبلة مع السد القطري، والاستحقاق الأهم نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة الذي لابد أن نكمل به عقد بطولاتنا المحلية، لنؤكد تميز «الفرسان» الكبير هذا الموسم.

وقدم بشير التهنئة إلى إدارة ناديه والجهازين الفني والإداري واللاعبين، والجمهور على البطولة الثالثة هذا الموسم، وقال إن المزيد قادم لـ «قلعة الفرسان»، التي لابد أن تزدان ببطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة الغالية على قلوب الجميع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا