• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

أحمد بن سعيد يشهد احتفال جامعة الإمارات للطيران بتخريج 250 طالباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

دبي وام

دبي (وام)

شهد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات مساء أمس الأول، احتفال جامعة الإمارات للطيران بتخريج دفعة ثانية من طلبتها هذا العام تضم 250 طالبا نالوا درجات الدبلوم والبكالوريوس والماجستير في مختلف التخصصات.

وقام سموه يرافقه الدكتور أحمد العلي رئيس جامعة الإمارات للطيران بتوزيع الشهادات على الخريجين خلال حفل أقيم في حرم الجامعة الكائن بمدينة دبي الأكاديمية.

حضر الحفل، الدكتور عبدالله الكرم رئيس مجلس الإدارة ومدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية وعبدالعزيز العلي النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات للموارد البشرية، والدكتور ناجي المهدي رئيس منح المؤهلات في هيئة المعرفة والتنمية البشرية.

وتضمنت دفعة الخريجين 39 خريجا من موظفي مجموعة الإمارات و91 خريجا من برنامج تدريب الطيارين المواطنين، وبذلك يصل إجمالي خريجي الكلية منذ إنشائها عام 1991 حتى اليوم إلى أكثر من 12500 خريج في مختلف الدرجات والتخصصات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا