• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» تختار مارتن كايمر سفيراً لعلامتها التجارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - اختارت شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، مارتن كايمر نجم الغولف من رابطة لاعبي الغولف المحترفين الدولية سفيرا لعلامتها التجارية.

وبصفته سفير برنامج ضيف الاتحاد، سيعمل على سلسلة من المبادرات لزيادة الوعي بعلامة “الاتحاد للطيران” التجارية في ألمانيا وعدد من الأسواق الرئيسية الأخرى المهمة حول العالم. ويشمل ذلك مقاطع فيديو ترويجي يتم تصويره في أبوظبي هذا الأسبوع ويستعرض خدمات “الاتحاد للطيران” الحائزة على الجوائز، ويؤكد على مكانة أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، كوجهة رائدة للسفر ورياضة الغولف.

ويأتي جدول التصوير بالتزامن مع بطولة أبوظبي أتش أس بي سي للغولف للعام 2014، حيث يتنافس كايمر للحصول على لقبه الرابع في البطولة التي ستقام في نادي أبوظبي للغولف في الفترة الواقعة ما بين 16 و19 يناير الحالي.

وقال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران «بصفته واحدًا من نجوم الغولف الرائدين في العالم، يتمتع مارتن كايمر بجمهور متفانٍ على امتداد العالم، بما في ذلك جمهوره في ألمانيا وطنه الأم. ويكمن خلف إنجازاته الرياضية المثيرة للإعجاب تصميم على العمل بجد وتحقيق التميّز، وهي قيمٌ لطالما تمتعت بها “الاتحاد للطيران”. مما يجعل من مارتن السفير المثالي لضيف الاتحاد. وأضاف »نتطلع قدمًا للعمل مع مارتن ضمن سلسلة من المشاريع، من بينها إطلاق مكتب الاتحاد للعطلات في ألمانيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا