• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»

هزاع بن زايد: «الأخلاق» حجر الزاوية في رؤية محمد بن زايد لبناء جيل واعٍ ومتسامح

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، أن «التربية الأخلاقية» حجر الزاوية في رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، للتحديات ووضع الحلول الخلاقة لها.

وقال سموه: إن «التربية الأخلاقية» حجر الزاوية في هذه الرؤية الهادفة إلى تربية جيل واعٍ ومتحصن بالقيم متسلح بالتسامح.

وأضاف سموه في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».. إن مهمة المختصين تحويل هذه الرؤية إلى واقع ملموس، يحقق الأهداف التي وضعت لها، ودون سموه : «بقدر ما يدرك صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد التحديات فإنه يبتكر الحلول الخلاقة لها.. مبادرة التربية الأخلاقية حجر زاوية في هذه الرؤية الفذة».

وتابع سموه «مهمة المختصين والتربويين أن يحولوا التربية الأخلاقية واقعا ملموساً، يحقق الأهداف التي وضعت لها، وهي تربية جيل واعٍ متحصن بالقيم متسلح بالتسامح».

يشار إلى أن ديوان سمو ولي عهد أبوظبي وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أطلق مبادرة تدعم العملية التعليمية بمادة «التربية الأخلاقية» في المناهج والمقررات الدراسية، وذلك بالتعاون والتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ومجلس أبوظبي للتعليم وباقي المؤسسات ذات الصلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض