• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

البلوشي وسكيك وسعيد يشاركون في «خليجية الجولف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

تغادر بعثة منتخبنا الوطني لناشئي الجولف يوم الأربعاء المقبل متوجهة إلى سلطنة عمان للمشاركة في البطولة الأولى لمنتخبات دول مجلس التعاون الخليجي تحت 15 سنة، والتي تقام هناك من 24 إلى 26 أبريل الجاري، وبمشاركة منتخبات الكويت وقطر والسعودية والإمارات وعمان.

وتقام المنافسات على ملعب نادي وادي غلا فالي للجولف، وسيمثلنا في البطولة الثلاثي سعيد البلوشي ومحمود سكيك ومحمد عبدالله سعيد، وتم تشكيل بعثة منتخبنا خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد من عادل الزرعوني رئيساً للبعثة وخالد الشامسي الأمين العام مدير المنتخبات رئيساً للوفد والمدرب جيسنفروجت.

وأكد جيسنفروجت مدرب المنتخب أن لاعبيه الثلاثة قدموا أداء جيداً، في فترة الإعداد وقدموا مستوى متميزاً، وخاصة بعد أن تم اختيارهم من مجموعة كبيرة من اللاعبين الواعدين، وذلك بعد التدريبات المكثفة الصباحية والمسائية على ملاعب الجولف في الدولة. وقال: «شيء رائع أن نرى هذا الحدث يأتي على رأس الجدول الزمني لهذه الفئة العمرية، وسوف يعطي اللاعبين الثلاثة اهتماماً كبيراً لهذه البطولة التي تعد الأولى من نوعها لهذه الفئة السنية». وأضاف: «كما هو معروف فان البرنامج الوطني لإعداد الناشئين، قدم لمنتخباتنا الوطنية عبر السنوات العشر الماضية وجوهاً كثيرة أسهمت في تحقيق الكثير من الإنجازات على الصعيدين الخليجي والعربي».

ومن جانبه، عبر خالد مبارك الشامسي أمين عام الاتحاد مدير المنتخبات عن سعادته بمشاركة ثلاثي المستقبل في بطولة التعاون بسلطنة عمان منوهاً بأن استراتيجية الاتحاد بدأت تحقق أهدافها في تكريس العمل بالقاعدة التي تمثل الرافد لمنتخباتنا، مؤكداً أن هذا العمل يأتي وفق توجيهات معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد وضمن استراتيجيتنا في اتحاد اللعبة على مدى العام. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا