• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فتيات الشارقة يختتمن «شتاؤكِ بين الغيوم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يناير 2015

الشارقة (الاتحاد)

اختتمت سجايا فتيات الشارقة «مراكز الفتيات في الشارقة سابقاً» برنامج الشتاء الذي أقيم في فروع الإمارة وكلباء وخورفكان تحت شعار «شتاؤكِ بين الغيوم»، بهدف اكتشاف مواهب الفتيات وإبرازها إلى جانب تأهيلهن لفتح مشروعاتهن الخاصة.

وشارك في البرنامج الذي استمر من 21 ديسمبر الماضي حتى 7 يناير الجاري 200 فتاة ممن تتراوح أعمارهن بين 12-18 عاماً، وتضمن ورشاً متنوعة منها مهارات التصميم الداخلي، واصنع شخصيتك الكرتونية، إلى جانب تصميم الأزياء التنكرية، والماكياج السينمائي، وفن تزيين الكعك فضلاً عن فن الديكوباج، وإنشاء المشاريع التجارية،إضافة ‏‭ ‬إلى ‬رحلة ‬البحث ‬عن ‬الكنز ‬والعديد ‬من ‬الرحلات ‬الترفيهية.

وقالت الشيخة عائشة بنت خالد القاسمي، مدير مساعد سجايا فتيات الشارقة إن البرامج التدريبية تلقى إقبالاً كبيراً من الفتيات في مختلف مناطق الإمارة، وأن الإدارة سعت هذا العام إلى تضمين البرنامج الشتائي عدداً من الموضوعات التي تساعد الفتيات على اكتساب الخبرة فيها، بما يؤهلهن لافتتاح مشروعاتهن الخاصة، معربة عن أملها في رؤية مشاريع رائدة تديرها الفتيات اللواتي التحقن ببرامج التدريب للمساهمة في تنمية اقتصاد دولة الإمارات وتوفير مصادر دخل جيّدة.

على هامش الحفل الختامي لبرنامج الشتاء، وقَّعت ابنة سجايا خولة الزرعوني مع صديقتيْها مريم الجابري وعلياء الحمادي كتابهن المشترك ‏«‬صغيرات ‬على ‬الكتابة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا