• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م

الإمارات من أكبر 10 دول في صناعة اليخوت السوبر عالمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - احتلت دولة الإمارات العربية المتحدة مكانة مرموقة على قائمة الدول العشر الأولى المصنعة لليخوت السوبر، بحسب تصنيف «سجل الطلب العالمي» للعام 2014، وهو التقرير السنوي الذي تصدره المجموعة الإعلامية المتخصصة في صناعة اليخوت السوبر «بوت إنترناشيونال ميديا».

وتبوأت الإمارات المركز التاسع، تقديراً لجهودها الحالية الرامية لتصنيع 18 يختاً تزيد أطوالها عن 24 متراً.

وبحسب بيان صحفي أمس، ساهمت شركة الخليج لصناعة القوارب «جلف كرافت» بتصنيع 15 يختاً من إجمالي اليخوت السوبر المصنعة في الإمارات وعددها 18 يختاً، ورد ذكرها على قائمة اليخوت الأفضل عالمياً.

ويعد هذا الإنجاز تقدماً كبيراً تحرزه الشركة في الترتيب العالمي، ونقلة نوعية من المركز السابع عشر إلى المركز العاشر.

وقال محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة جلف كرافت «يشرفنا أن نكون جزءاً من هذه الإنجازات ومساهمين في تبوء دولة الإمارات هذا المركز العالمي المتقدم في صناعة اليخوت الفاخرة.»

وأضاف: «وضعت جلف كرافت نصب أعينها رؤية استراتيجية واضحة تتمثل في احتلالها مكانة ريادية في طليعة الشركات المصنعة لليخوت الفاخرة التي تتميز بالابتكار والجودة والقيمة العالية، وهذا ما تمكنا من تحقيقه على مدى السنوات الماضية ويؤكده التصنيف الجديد. وتمتلك جلف كرافت الموارد البشرية والخبرات اللازمة التي توفر معايير مبتكرة لصناعة اليخوت السوبر التي تنسجم مع أفضل الممارسات والمقاييس الدولية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا