• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

كالديرون يشيد بالانتصار وزالاتكو يثمن احترافية جيان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يناير 2015

علي معالي (دبي)

عبر الأرجنتيني كالديرون مدرب فريق الوصل عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على العين على الرغم من الحزن لعدم تأهل الفريق للدور الثاني من كأس الخليج العربي. قال: «نجحنا في تحقيق الفوز في 3 مباريات وتعادلنا في مباراتين وهذا معدل جيد، وأهنئ لاعبينا على الفوز في مباراة العين، وعندما توليت مهمة الإشراف على الفريق كان الوصل في المركز الأخير، والآن قد ودعنا البطولة في المركز الثالث ولا استطيع أن أطالب اللاعبين بأكثر من ذلك». وعن الفترة المقبلة يقول المدرب: «مع فتح باب الانتقالات الشتوية سيلتحق البرتغالي هوجو بالفريق وسيلعب في أولى مبارياتنا بالدوري، اللاعبون يحتاجون للراحة في الفترة الحالية، ثم سنخوض تحضيرات قوية استعداداً للدور الثاني».

من جانبه أشاد الكرواتي زلاتكو مدرب العين، بما قدمه فريقه أمام الوصل، وقال: «أهنئ فريق «الشاب» على المردود الجميل أمام الوصل، ولست حزيناً على نتيجة المباراة النهائية بل فخور بأداء لاعبي فريقي الذين يمثلون مستقبل نادي النادي». وتحدث المدرب عن جيان تعليقاً على تصنيف مجلة ليكيب الفرنسية باختياره رابع أفضل لاعب في العالم، وقال: «لم أر في مشواري التدريبي أي مهاجم يمتلك إمكانيات جيان الذي يتميز بأسلوبه الخاص داخل وخارج الملعب أو حتى في تعامله مع الكرة من خلال السيطرة والتسديد على كل المستويات أرضية أو هوائية وما يميزه أيضاً أنه يسعى إلى التطور يوماً بعد آخر والجميع يتعامل معه كلاعب رائع وقائد مميز بصفوف الفريق وأتمنى له التوفيق في البطولة الأفريقية مع منتخب بلاده والعودة إلى صفوف الفريق لتكملة المشوار مع زملائه اللاعبين خلال الفترة القادمة».

وحول التوقيت الذي جاء فيه تصنيف الصحيفة الفرنسية لمهاجم فريقه والعروض التي من الممكن أن يتلقاها على إثره خصوصاً بعد كأس أمم إفريقيا، قال: «تحدثت مع جيان في وجود الإدارة وأكد أنه سعيد في العين والقرار الذي اتخذه اللاعب بتمديد تعاقده مع النادي من أفضل القرارات التي اتخذها في حياته كونه يستمتع باللعب هنا ويشعر براحة كبيرة مع جميع أعضاء الفريق، بدليل حصوله على إنجازات عدة على المستويين الجماعي والشخصي منذ انضمامه إلى صفوف الفريق على الصعد كافة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا