• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اعتماد منح 211 قطعة أرض سكنية لمواطني الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 أبريل 2015

الشارقة (وام)

اعتمدت اللجنة الدائمة لتخصيص الأراضي في امارة الشارقة 211 طلبا لمنح أراضٍ سكنية جديد لأهالي امارة الشارقة فيما اعتذرت عن 20 طلبا لعدم توفر الشروط المطلوبة.

وقال وليد بن فلاح المنصوري رئيس اللجنة إن اللجنة الدائمة لتخصيص الأراضي في إمارة الشارقة اعتمدت هذه الطلبات بعد دراستها ومناقشتها في اجتماعها الأخير بكامل أعضائها والذي عقد بدائرة التخطيط والمساحة بعدما استوفت جميع المتطلبات الخاصة بمنح الأراضي في إمارة الشارقة. وأضاف أن اللجنة ناقشت أيضا مجموعة من طلبات الالتماس المقدمة من مواطنين بشأن طلبات لأراض كان قد تم رفضها سابقا، واتخذت قرارات بشأنها واعتمدت مراجعة ومناقشة تفصيلية لكل حالة بذاتها بما يحقق مصلحة المواطن ورفاه المواطنين.

وأوصت اللجنة في اجتماعها باتخاذ مجموعة من الإجراءات بما يساهم في تحقيق أهداف إنشاء اللجنة في خدمة المواطنين بكل الطرق وتحقيق الرفاه لهم وتلبية احتياجاتهم.

حضر الاجتماع، مطر تريم نائب رئيس اللجنة والأعضاء عبدالعزيز عبيد الحصان الشامسي والمهندس حمد جمعة الشامسي وصالح حميد النقبي وابراهيم علي سالم المليحي والمهندس احمد سالم الطنيجي ومقرر اللجنة المهندس سالم مبارك بن دلموك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض