• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«عمومية أبوظبي الوطنية للتأمين» تقر توزيع 50٪ نقداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

وافقت الجمعية العمومية العادية لشركة أبوظبي الوطنيَّة للتأمين على توزيع أرباح نقدية بنسبة 50% وبواقع 50 فلساً لكل سهم.

وقال خليفة محمد الكندي رئيس مجلس إدارة الشركة خلال الاجتماع «سيبقى مجلس الإدارة داعماً لخطط الإدارة العليا لمواصلة توسع الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونحن نعتقد اعتقاداً راسخاً، كون الشركة تُعد واحدة من شركات الخدمات المالية الأكثر استقراراً في الدولة، بأنَّ نهجنا الابتكاري سيمكننا من الاستفادة من الفرص الجديدة الناشئة عن اقتصادات الشرق الأوسط المزدهرة، والمحافظة في الوقت نفسه على التزامنا في تعزيز القيمة المقدمة للمساهمين».

وتابع الكندي «أودُّ أنْ أشكر أعضاء مجلس الإدارة وفريق الإدارة العليا وطاقم موظفي شركة أبوظبي الوطنية للتأمين لتفانيهم في العمل لضمان تحقيق أهداف الشركة الاستراتيجية. بدوره، قال وليد صيداني، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين «نتقدم بخالص الشكر إلى أعضاء مجلس الإدارة لدعمهم وتوجيههم المتواصل، الأمر الذي مكننا من الحفاظ على اندفاعنا في تنفيذ خطة الَّتميز الدَائم، إذ استطعنا من خلال تركيزنا على الابتكار وتوحيد المعايير مجتمعة مع قدراتنا المتزنة في مجال الاكتتاب من البقاء في صدارة السوق، واستمرارنا في تحقيق الربحية المستدامة لمساهمينا.

ويتمثل تركيزنا لعام 2014 في تعزيز خططنا التوسعية وتعزيز عروضنا للعملاء من خلال الابتكار في المنتجات والتكنولوجيا والاستثمارات». وأعادت وكالات التصنيف المالي العالمية الرائدة تأكيد القوة المالية لشركة ADNIC في عام 2013، حيث قيَّمت شركة «إيه إم بيست» الشركة بدرجة A (ممتاز) وكذلك شركة «ستاندرد اند بورز» بدرجة (‏A-). علماً بأنه تعدُّ الشركة واحدة من المؤسسات المختارة التي حافظت على تصنيفها المالي ضمن الفئة (A) في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا