• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الرمس يكرر السيناريو ويعبر الوحدة

الشباب يتصدر دوري «الطائرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يناير 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

تصدر الشباب دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة، بعد فوزه على عجمان 3/1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بالصالة البرتقالية، في افتتاح الجولة 15 ليعتلي «الجوارح» القمة برصيد 34 نقطة بفارق نقطتين عن العين. ولم يجد «الأخضر» أدنى صعوبة في الفوز بنتيجة الشوط الأول 25/ 13، مما كان له الأثر الكبير على مجريات الشوط الثاني الذي واصل خلاله «الضيوف» تقدمهم 25/20.

وتألق لاعبو عجمان في الشوط الثالث، ما أهله للفوز بنتيجته 27/25 مما كان أكبر مؤشر للشوط الرابع الذي كشف خلاله «الأخضر» عن وجهه الحقيقي لتقول الخبرة الخضراء كلمتها وينتهي الشوط بنتيجة 25/ 17. وبصالة المعهد البترولي، فجر الرمس مفاجأة الجولة، بعبوره الوحدة 3/1 مكررا سيناريو فوزه في الدور الأول، وتألق لاعب الرمس بدر المناعي الذي قاد فريقه لهذا الفوز الغالي، ونجح الفريق في كسب 6 نقاط من «العنابي» الذي دفع فاتورة ضعف اللياقة البدنية.

نتيجة المباراة رفعت رصيد الرمس إلى 6 نقاط ليغادر المركز الأخير للمرة الأولى، فيما تجمد رصيد « العنابي» في 5 نقاط.

ونجح النصر في إيقاف مغامرات حتا بصالته بفوزه 3/صفر، رافعا رصيده إلى 25 نقطة فيما تجمد رصيد حتا عند 20 نقطة.

وتنطلق الجولة السادسة عشرة الجمعة المقبل بـ 4 مباريات الرمس مع عجمان في والشباب مع الجزيرة وبني ياس مع حتا والأهلي والعين، على أن تستكمل مباريات الجولة يوم السبت بلقاء النصر والوصل.

يذكر أن قطار الدوري سيصل إلى محطته الأخيرة 6 مارس المقبل بـ 5 مباريات دفعة واحدة الجزيرة مع الوصل وعجمان والعين والوحدة والأهلي والرمس والنصر والمواجهة الساخنة بين الشباب وبني ياس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا