• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

إقبال على السوق الشعبي والتزلج على الجليد

«فالكيري» إثارة ثلاثية الأبعاد في «عالم مدهش»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

يدخل عمر الجمَّال إلى كابينة صغيرة بصحبة ابنه، وزوجته، وأخته ويبدؤون بارتداء نظارات ثلاثية الأبعاد استعداداً لمغامرة جديدة ضمن مغامرات الألعاب العصرية التي تهواها العائلة، وتحب ارتيادها في أماكن الترفيه. «الجمال» حضر إلى «عالم مدهش» تلبية لرغبة طفله وأخته الصغيرة، ولم يكن في باله أن يجد ما يدعوه إلى اللعب والمرح مثله مثل الصغار، خاصة بعد أن شاهد ألعاب العصر ثلاثي الأبعاد التي تستهويه باستمرار، فقرر تجربة لعبة «فالكيري» ذات العربة الجذابة الحديثة، وخوض منافسة قوية مع الأشرار بصحبة العائلة، وعدد من الألعاب الأخرى التي تتيحها هذه المساحة الجميلة من المرح.

إقبال كبير

هذه اللعبة حققت شهرة واسعة ضمن الفعاليات المتنوعة لعالم مدهش هذا العام، فهي إلى جانب الإثارة العالية التي تستقطب رواد الألعاب الإلكترونية من الجيل الجديد، تعتبر «فالكيري» نقلة نوعية في الصورة والعرض، وتقنية الجيل الثالث التي تواصل تقديم مجموعة متطورة من الألعاب باستمرار. لعبة «فالكيري» توجد للعام التالي ضمن مائة لعبة متوافرة في دورة عالم مدهش، وهناك زوار فوجئوا بوجودها في القاعة 2 خلال تجوالهم في المكان بعد أن كانوا قد قرؤوا عنها أو قاموا بتجربتها عن طريق الإنترنت، والبلاي ستيشن، وهي تلفت الأنظار بصورة واضحة.

وتشهد الألعاب الرقمية الحديثة، إقبالاً كثيفاً من الصغار والكبار، حيث حرصت الجهة المنظمة، على توفير هذه الألعاب لكل الأعمار لزيادة حجم المرح تجسيداً لشعار «عالم مدهش.. مغامرة جديدة في كل خطوة».

لعبة عائلية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا