• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الانتهاء من المشروع مطلع 2017

«ديار» تطلق برج الشقق الفندقية في «ذي أتريا» بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

أطلقت شركة ديار للتطوير أمس برج الشقق الفندقية الفاخرة في مشروع «ذي أتريا»، وهو مجمع يضم برجين متصلين متعددي الاستخدام، يضم 1,25 مليون قدم مربعة في منطقة الخليج التجاري.

وقالت الشركة في بيان صحفي أمس، إنها ستطرح 50% من الوحدات الراقية في برج الشقق الفندقية للبيع في معرض مبيعات من المقرر إقامته في 26 أبريل في فندق كونراد دبي على شارع الشيخ زايد من الساعة 9:00 صباحاً حتى 6:00 مساء، كما سيفتح باب التسجيل الإلكتروني المسبق في هذا الحدث خلال الفترة من 21 إلى 23 أبريل.

ويأتي إطلاق برج الشقق الفندقية في مشروع «ذي أتريا» بعد نجاح ديار في وقت سابق من هذا العام في بيع كامل وحدات البرج السكني في المشروع التي بلغ مجموعها 219 وحدة، تتضمن شققاً بغرفة نوم واحدة، وغرفتي نوم، وثلاث غرف نوم.

ويضم برج الشقق الفندقية الذي تقوم على تصميمه داخلياً شركة «يوو استوديو» العالمية التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، وحدات استوديو وشققاً بغرفة نوم واحدة، وغرفتي نوم، وثلاث غرف نوم، ووحدات من شقق الدوبلكس بثلاث غرف نوم عبر مجمع يضم 30 طابقاً.

ويضم البرج، الذي يوفر إطلالات مميزة على برج خليفة وقناة الخليج التجاري وإسطبلات دبي، منتجعاً صحياً من فئة الخمس نجوم، وصالة رياضية، وبركة سباحة في الطابق 25، وسلسلة من المطاعم الراقية. ومن المقرر أن يتم تسليم البرج بحلول الربع الأول من عام 2017.

ويتمتع مشروع «ذي أتريا» بموقع مثالي لخدمة حركة السياحة، كما يوفر مستويات فائقة من الجودة إلى جانب وسائل الراحة الراقية للسكان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا