• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  02:22     تيريزا ماي تقول ان اعتداء مانشستر كان يهدف الى ايقاع "اكبر عدد من الضحايا"        02:23    ماي : هناك اجتماع أمني آخر اليوم لبحث هجوم مانشستر         02:31     شهود يقولون إنهم سمعوا "دويا هائلا" عند مركز آرنديل بمانشستر         02:37     شاهد من رويترز: العشرات يركضون من مركز آردنيل التجاري         03:00     القبض على شاب في الثالثة والعشرين من عمره لصلته بهجوم مانشستر         03:00     توقيف مشتبه به في ال23 من العمر في إطار التحقيق حول اعتداء مانشستر         03:01     المحكمة العليا السعودية تدعو المسلمين إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان الخميس    

ضبط «طنين» مخدرات في البرتغال

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 يوليو 2016

لشبونة (أ ف ب)

ضبطت السلطات البرتغالية أكثر من طنين من الحشيشة المخبأة في مركب راسٍ في تافيرا في منطقة الغار في جنوب البلاد، وأوقفت مواطناً إسبانياً يشتبه باتجاره بالمخدرات، على ما أعلنت الشرطة. وأوقف المشتبه به البالغ (46 عاماً) عندما كان يحمل 70 رزمة من «الحشيشة» مصدرها المغرب في شاحنة صغيرة على شاطئ مجاور. وتمكن شخصان أو ثلاثة أشخاص كانوا على متن المركب من الفرار، على ما أوضح الناطق باسم الشرطة.

وتواصلت العملية في بحيرة ريا فورموسا الشاطئية التي يفصلها شريط من الجزر عن البحر، حيث عثرت الشرطة على الزورق المسجل في إسبانيا الذي هجره المشتبه بهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا