• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«علمي الفجيرة» يستضيف ورشة التفكير الإبداعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 يوليو 2016

الفجيرة (الاتحاد)

أبدى المنتسبون للنشاط الصيفي لنادي الشارقة الرياضي الثقافي إعجابهم بمختلف الفعاليات والأنشطة التي تقدم لهم في إطار فعاليات «صيف بلادي»، وأشادوا بمختلف الدورات، وذلك في إطار حضورهم لورش في تقنيات فيشر ومهارات التفكير الإبداعي.

وجرى تقديم الورشة مساء أمس الأول في النادي العلمي بالفجيرة، وذلك بعد أن اطلعوا على الأنشطة العلمية المتاحة في النادي، والتي تخلق مناخاً من الإبداع والتفكير المثمر والحرص على المشاركة في طرح أفكار ورؤى جديدة.

وقدم سعد خضر من نادي الفجيرة العلمي ورشة للمنتسبين في نادي الشارقة الصيفي شرح خلالها تقنيات فيشر ومهارات التفكير الإبداعي بهدف إلهام مخيلة الطلبة.

وحرص خلال الورشة على توزيع الطلبة إلى أربع مجموعات وطلب منهم الاطلاع على الصور وتركيب جسر وصناعة مايكروسكوب من القطع التي أمامهم في إطار الحرص على تنمية تعاون فريق العمل وتنظيم الجهد لإنجاز البناء في أقل وقت.

من جهته وجه محمد حمدان بن جرش عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي الثقافي مشرف النشاط الصيفي الشكر لمدير النادي العلمي خالد الفزاري وأسرة النادي العلمي بالفجيرة على حسن الاستقبال وتنظيم الورشة التي تفاعل معها الطلبة وحفزت مخيلتهم على التفكير الإبداعي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا